الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

السيسي: السادات اتخذ قرار الحرب وتحمل تبعاته بشجاعة

الأربعاء 06/أكتوبر/2021 - 11:30 م
الرئيس عبد الفتاح
الرئيس عبد الفتاح السيسي

شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، قادة وضباط وأفراد القوات المسلحة المصرية، احتفالاتهم بعيد النصر والعزة والكرامة "ذكرى نصر السادس من أكتوبر العظيم".. وبدأ الرئيس اليوم بحضور فعاليات الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بعنوان: "العبور إلى المستقبل".

اقرأ أيضا:

ننشر نص كلمة الرئيس السيسي في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة

وألقى الرئيس السيسي، كلمة للشعب المصري بمناسبة الاحتفال، قبل أن يجري حوارات مع عدد من المشاركين وبينهم اللواء دكتور سمير فرج مدير الشؤون المعنوية السابق بالقوات المسلحة، وشقيقة إحدى شهيدات سيناء، ونجل الكاتب الصحفي الكبير الراحل جمال الغيطاني.

اقرأ أيضا:

فيديو.. تفاصيل تقرير سري عن الملازم "عبد الفتاح السيسي" بالقوات المسلحة قبل 40 عاما

وفي نهاية اليوم، كتب السيسي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "في الذكرى الثامنة والأربعين لنصر أكتوبر العظيم، أتوجه بتحية تقدير واعتزاز لقواتنا المسلحة الباسلة التي أعادت إلى الأمة كلها الثقة بنفسها، وأثبتت في ذلك النصر، قدرة المصريين على إنجاز عمل عسكري يتجاوز المستحيل، تم تنفيذه بدقة في الإعداد والتخطيط، وبسالة في الأداء تجسد أسمى المعاني في حب أبناء هذا الشعب للوطن واستعدادهم الدائم لبذل الروح دفاعا عن ترابه".

وأضاف الرئيس: "تحية لشهدائنا الأبرار ولجيل أكتوبر العظيم، ولروح القائد الملهم رجل الحرب والسلام ابن مصر البار الرئيس الراحل أنور السادات الذي اتخذ قرار الحرب وتحمل تبعاته بشجاعة الأبطال وعزيمة الرجال".

وتابع: "حفظ الله ومصر وشعبها وجيشها وأرضها من كل سوء وشر”.