السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

صندوق التنمية العقارية السعودي يحقق المركز الثالث في إحدى برامج التحفيز

الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 04:10 ص
أصول مصر

من بين 100 جهة حكومية، حقق صندوق التنمية العقارية السعودي المركز الثالث من "الفئة الأولى" في برنامج الحوافز لمنسوبي المشتريات المقدم من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية، وذلك خلال الربع الثالث من العام الجاري 2021.

 

أفضل المعايير

من جانبه أوضح، المتحدث الرسمي لصندوق التنمية العقارية حمود العصيمي، أن هذا الإنجاز يعكس، حرص الصندوق على تطبيق أفضل المعايير والممارسات العالمية.

 

رفع الجودة

كما يعكس رفع جودة وكفاءة تنفيذ البرامج والمبادرات التشغيلية، مما ينعكس بشكل إيجابي في سرعة تمكين المواطن، من إنهاء إجراءات الحصول على السكن الملائم بكل سهولة ويسر.

 

السكن الملائم

وذكر "العصيمي" أن صندوق التنمية العقاري سعى أيضا إلى بناء إستراتيجية وأهداف محددة، وابتكار برامج ومبادرات لتحقيق التوازن المالي، منذ إعلان التحّول في يونيو 2017م، لتمكين المواطن من السكن الملائم، دون التأثير في جودة الخدمات المقدمة له.

 

إنجاز الصندوق

ولفت إلى أن هذا أسهم في حصول الصندوق على المركز الثالث ضمن مؤشر برنامج الحوافز لمنسوبي المشتريات، المقدم من هيئة كفاءة الإنفاق والمشروعات الحكومية للربع الثالث من العام الجاري.

 

الارتقاء بالجودة

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج، يهدف إلى الارتقاء بجودة المشروعات والأصول والمرافق، والبرامج والمبادرات والعمليات التشغيلية الممولة من الميزانية العامة للدولة، وتخطيط البنية التحتية، بجانب متابعة تنفيذها بما يحقق الأهداف، وذلك للإسهام في تحقيق كفاءة الإنفاق في الجهات الحكومية.