الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

"إمباير ستيت" تدرس التوسع بمشروعات استثمارية جديدة في الأسكندرية وبورسعيد

الثلاثاء 26/أكتوبر/2021 - 10:31 م
أصول مصر

قال محمود السراج رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمراني، إن شركته تخطط للمزيد من التوسعات ضمن خطتها المستقبلية والمزيد من الفرص الاستثمارية في العاصمة الإدارية الجديدة، لافتا أن هناك مجموعة من الأراضي مطروحة للتطوير وخاصة في التطوير التجاري بالإضافة إلى عدد من الفرص بالمدن الجديدة ليس هذا فقط وإنما هناك دراسة لبعض الفرص الاستثمارية بمدن قائمة خاصة في مدينة الأسكندرية وبورسعيد.

وأضاف السراج خلال مؤتمر صحفي، أن الشركة تدرس الاستثمار في مشروع سكني وتحديدا في منطقة R8  بالعاصمة الإدارية الجديدة ضنت خطتها التوسعية بالإضافة إلى التخطيط بالاستثمارات في منطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا أنه جاري إنهاء الدراسات المتعلقة بالسوق تمهيدا لطرح مشروعات جديدة قريبا.

وأشار، إلى أن السوق العقاري يشهد منافسة قوية نظرا لزيادة حجم المتنوع، وتفرض هذه المنافسة على كل مطور عنصري الابتكار والمرونة في كل مراحل المشروع بداية من اختيار موقعه، وفي التعاون مع كيانات متميزة لتنفيذ مشروع فريد.

من جانبه قال كيران لينش مدير إدارة المرافق العقارية لشركة CBRE العالمية، إن التعاون مع شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمراني هو التعاقد الثاني للشركة بمصر، فالشركة تختار المشروعات بعناية فائقة وبما يتناسب مع معايير محددة لدى الشركة، مشيرا إلى أن التعاقد الأول تم مع شركة CSCEC الصينية المسئولة عن تنفيذ البرج الأيقوني ومنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كانت  شركة "إمباير ستيت" للاستثمار والتطوير العمراني قد تعاقدت مع شركة CBRE العالمية، لتقديم الاستشارات الخاصة بإدارة المرافق والمباني بمشروع "آلسنترو" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وقع التعاقد المهندس محمود السراج، رئيس مجلس إدارة شركة إمباير ستيت للاستثمار والتطوير العمراني، وكايران لينش مدير إدارة المرافق العقارية لشركة CBRE العالمية، وذلك في مراسم التوقيع ضمت عددًا من المسئولين بكلا الشركتين، وعدد من الإعلاميين والصحفيين.