الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

موعد مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدورى اليوم فى الدورى

الأحد 31/أكتوبر/2021 - 03:16 م
أصول مصر

موعد مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدورى اليوم فى الدورى

 

ينطلق موعد مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدورى اليوم الأحد بإستاد الأهلي والسلام في الجولة الثانية لبطولة الدوري المصري في تمام الساعة الثامنة مساء.

ويبحث النادى الأهلى لعن حصد نقاط المباراة ليواصل إنتصاراته بعدما فاز على الأسماعيلي برباعية نظيفة في الجولة الأولى للبطولة المحلية مساء الأربعاء الماضي.

موعد مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدورى اليوم فى الدورى

ويبدو أن التشكيل المتوقع لمباراة الأهلى والبنك الأهلى يتكون من  على لطفي، بدر بانون، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية ، حمدي فتحي، على معلول، لويس ميكيسوني، محمد مجدي أفشة وبيرسي تاو، فيما تبقي المفاضلة بين مشاركة محمد هاني أو أحمد عبد القادر في التشكيل الأساسي.

الأهلى يبحث عن الثأر من البنك الاهلى لاسيما أن الفريق الذى يخوض ثانى مواسمه بالدوري الممتاز أستطاع فرض نتيجة التعادل على المارد الأحمر في مواجهتى الموسم الماضى ليكون أحد أسباب خسارة اللقب. 

موعد مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدورى اليوم فى الدورى

ويغيب محمد الشناوى وصلاح محسن ووليد سليمان بسبب الإصابة واليود يانج بسبب الإيقاف بعد حصوله على الكارت الأحمر في مواجهة الدراويش بينما ساهمت الصفقات الجديدة للأهلي في تغيير شكل وأداء الفريق الأحمر، بعدما شهدت مباراة الإسماعيلي ظهور 5 صفقات جديدة وهي بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وأحمد عبد القادر وعمار حمدي، حيث نجح تاو في تسجيل الهدفين الثاني والثالث للأهلي بينما ساهم ميكيسوني في صناعة ركلة الجزاء التي سُجل منها الهدف الأول، فيما أحرز عبد القادر الهدف الرابع، بينما ظهر عمار وحسام بشكل جيد في الوقت الذي شاركا به من عمر المباراة.

ويأمل مدرب البنك الأهلى خالد جلال في الخروج بنتيجة إيجايبة في مباراة الليلة تساهم في مواصلة الانطلاقة المميزة للفريق هذا الموسم ، وشدد خالد جلال على لاعبيه ضرورة التركيز الدفاعى لتفادى هجمات الاهلى المتوقعة لاسيما من الثنائى بيرسى تاو وميكيسونى بعد تألقهم في مباراة الاسماعيلى.