الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

شاهد بالصور.. رئيس الوزراء يشارك باحتفال "ممشى أهل مصر"

الثلاثاء 02/نوفمبر/2021 - 10:41 م
لحظة وصول رئيس الوزراء
لحظة وصول رئيس الوزراء

شارك مساء اليوم، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، باحتفال الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع "ممشى أهل مصر" وبدء التجهيزات لافتتاحها مطلع العام المقبل.

 

وحضر الاحتفال: الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، واللواء إيهاب الفار، رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، وهشام عكاشة، رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، والمهندس محمد الدهان، الرئيس التنفيذى لشركة "سيتى إيدج"، وجورج متري، رئيس مجلس إدارة شركة "كونسل ماسترز"، ووليد بورسلان، مدير عام العمليات بشركة "كونسل ماسترز" وعدد من المسئولين الحكوميين. 

 

وخلال الحفل، استقل رئيس الوزراء مركبا نيليا تجول به في امتداد المرحلة الأولى من مشروع "ممشى أهل مصر"؛ حيث استمع إلى شرح من مسئولي شركة "كونسل ماسترز" حول آلية إدارة وتشغيل المشروع. 

 

مدبولي: ممشى أهل مصر له أبعاد اجتماعية واقتصادية

وأشاد رئيس الوزراء بسرعة الانتهاء من المرحلة الأولى من مشروع "ممشى أهل مصر" على كورنيش النيل، الذي يجري استكمال باقى مراحله ضمن خطة الدولة لتطوير القاهرة، مؤكدا أن المشروع يحقق بُعدا اجتماعيا مهما؛ فالممشى سيكون مفتوحا أمام جميع المواطنين المصريين، للاستمتاع بمكوناته التي تضم مساحات واسعة للترفيه والسياحة والتسوق.

 

وأكد مدبولي على مسئولى الشركة التى تتولى التشغيل ضرورة الاهتمام بأعمال الصيانة والنظافة، وكذا الأمن للحفاظ على ما تحقق فى هذا المكان من إنجاز. 

 

وقال رئيس الوزراء: "ممشى أهل مصر يأتي في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتنفيذ المشروعات التي تحقق أهداف التنمية المستدامة، والتنمية العمرانية الحضرية، مؤكداً أن المشروع من أبرز مشروعات التنزه والترفيه والجذب السياحي في وسط القاهرة".