الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

بالتعاون مع محافظة القاهرة.. أسمنت طره تدعم أعمال تطوير قرية الفواخير بمدينة الفسطاط

السبت 06/نوفمبر/2021 - 03:14 م
أصول مصر

تعاونت شركة أسمنت طره، إحدى شركات مجموعة السويس للأسمنت مع محافظة القاهرة بدعم أعمال التطوير بقرية الفواخير والتي تضم 152 فاخورة بمنطقة الفسطاط بحي مصر القديمة.

وتشمل أعمال التطوير رفع كفاءة المباني ودهان الواجهات وأعمال التشجير والنظافة بالإضافة إلى استكمال توصيل جميع المرافق مما يعكس المظهر الجمالي للقرية. 

ويأتي ذلك ضمن خطة محافظة القاهرة لوضع القرية على خريطة المزارات السياحية بالقاهرة وبرامج تنشيط سوق الفخار على المستوى المحلي والعالمي لدعم وتشجيع الحرف اليدوية.

وفي هذا السياق، أكد خوسيه ماريا، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات السويس للأسمنت، أن المجموعة تتشرف بالتعاون مع الدولة ممثلة في محافظة القاهرة لرفع كفأه مستوى المعيشة للمقيمين بقرية الفواخير، وذلك إيمانا بدورنا المجتمعي في خدمة المجتمع المصري الذي نتشرف بخدمته، كما أعرب عن تقديره للجهود الكبيرة المبذولة والمبادرات التي تقوم بها الدولة في مجالات الزراعة والكهرباء والري والطرق والصحة والتعليم.

وقال ياسر النجار، رئيس مجلس إدارة مجموعة شركات السويس للأسمنت: "إن المجموعة مصممة لأن تتحمل مسؤولياتها الاجتماعية والبيئية وتأخذها بعين الاعتبار، فنحن نعمل على أساس رسالتنا الراسخة وهي (بناء مستقبل أفضل)" ونعمل على مواكبة توجهات الدولة في دعم التنمية الاجتماعية والاقتصادية تماشيا مع رؤية مصر 2030 للتنمية المستدامة.

ومن هنا، فمجموعة شركات السويس للأسمنت تفخر بكونها عضو أمين في هذا المجتمع ولا يسعها سوى أن تجدد عزمها وتواصل جهودها في هذا الاتجاه مستقبلاً.