الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

رانيا عفيفي :الجدية والتنفيذ دفعا LMD لتحقيق اعلى المبيعات وجذب كبار العلامات 

الأربعاء 10/نوفمبر/2021 - 10:29 ص
أصول مصر

قالت رانيا عفيفي ، مدير التسويق بشركة LMD  للتطوير العقاري ، أن الانشاءات ومعدلات التنفيذ السريعة العامل الأكبر لتسويق المشروع وتحقيق المبيعات المستهدفة خاصة فى التوقيت الحالي . 

وأشارت الى ان العميل  " ذكي " وقد ساهم تواجد العديد من الشركات فى السوق وتنوع العروض والتسهيلات واستخدام اليات تسويقية متنوعة فى حدوث تشتت للعميل فى وقت ما وتباطؤ قراره الشرائى الا ان الاونة الاخيرة اصبح تركيزه على الشركات الجادة التى تمتلك سابقة اعمال وتنفذ المشروعات المطروحة على ارض الواقع . 

وأضافت ان LMD  حققت معدلات مبيعات مميزة نتيجة تركيزها على الجانب الانشائى وعدم ربط التنفيذ بالمبيعات ،كذلك الموقع المميز لمشروع One Ninety فى قلب القاهرة الجديدة . 

واشارت الى ان المشروع جذب كبار العلامات منها البنك العربي الافريقي  ، كما يمر به المونوريل وهناك محطة باسم One Ninety . 

وأوضحت انه سيتم البدء فى تسليم الوحدات بالمشروع نهاية 2022 . 

كما سيتم البدء فى انشاءات مجمع W Residences ديسمبر المقبل وسيتم الافتتاح فى 2024 . 

ووقعت شركة LMD  للتطوير العقارى اتفاقية مع ماريوت الدولية Marriott International، وذلك لإدارة مجمع W Residences والذى يتم انشاؤه ضمن مشروع One Ninety متعدد الاستخدامات الذي تطوره شركة LMD، والمتوقع أن يمثل انطلاقة فنادق W في مصر. 

ويضم مجمع W Residences  300 وحدة سكنية وقد تم اختيار موقع مشروع One Ninety ليربط بين شارع التسعين وبين الطريق الدائري عند مدخل التجمع الخامس، وباستثمارات بقيمة 2 مليار دولار.

كما يضم نادٍ خاص يحتوي على مركز لياقة بدنية، مسار جري، غرف لمختلف الألعاب، مكتبة، استراحة خاصة للملاك، حمام سباحة، وغرفة لعرض الوسائط المرئية. 

وسيدار W Residences وفقًا لمفهوم خدمة Whatever/Whenever®️ الفريد، والذي يوفر للضيوف والسكان أعلى مستويات الراحة ضمن تجربة غنية بالدهشة والفخامة. وعلاوة على ذلك سيتمتع سكان W Residences بكونهم على بعد خطوات من مجمع المكاتب الإدارية Office Park، والذي يضم مساحات إدارية على أحدث طراز بمساحة بنائية إجمالية 200,000 م2، ممتدة على أرض بمساحة 75,000 م2.

وتعتبر شركةLMD للتطوير العقاري، التي تأسست في 2007، واحدة من الشركات العقارية القليلة في مصر التي تتمتع بسابقة أعمال تتجاوز الحدود المحلية. ومشروعها الأحدث One Ninety، باستثمارات بقيمة 2 مليار دولار أمريكي، يقع على بعد 25 كم تقريبًا من مطار القاهرة الدولي؛ ويمتد المشروع على مساحة 300,000 م2 تضم مناطق خضراء واسعة تربط بين جميع أجزائه، ويقوم عليه مساحة بنائية إجمالية تصل إلى 450,000 م2.