الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

زوج إبنة سهير البابلي يكشف حالة ابنتها الوحيدة "نوفا"

الإثنين 22/نوفمبر/2021 - 12:31 ص
سهير البابلي
سهير البابلي

كشف الدكتور رضا طعيمة، زوج ابنة الفنانة الراحلة سهير البابلي، عن حالة ابنتها الوحيدة نيفين الناقوري بعد رحيل والدتها.

وقال طعيمة، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، إن الفنانة الراحلة حرصت في تربيتها لابنتها على ترسيخ القيم المصرية الأصيلة، موضحا: "الحقيقة نيفين بنت بارة بأمها جداً وأشهد لها وهي زوجتي إنه إذا كان لها مقام في الجنة فسيكون بسبب برها بوالدتها.. كانت دائما تحت رجليها".

وتابع: "نيفين صابرة وثابتة كون الراحلة في تربيتها لابنتها رسخت فيها مبدأ الثبات وتقبل القدر والقضاء والرضا به، وعلمتها أن رحلة حياة الإنسان تتلخص فيما بين عبارتين أهلا مع السلامة، فالأولى  تمثل قدوم الإنسان للدنيا ومع السلامة خروجه منها".

وأضاف: "دائما سهير البابلي كانت تقول لابنتها لازم تتعلمي وتعرفي وتقيمي إيه إللي قدمتيه ما بين كلمتي أهلا ومع السلامة يا نيفو، زي ما كانت بتحب تناديها لأن رحلة الحياة قصيرة وماذا سنقدم للحياة".

واشار إلى ان الراحلة زرعت بهم الانتماء للعرض والثقافة والتاريخ والثقافة المصرية الأصيلة بعيدا عن تجريف العقول كانت منتمية للأرض المصرية، وكانت دائما تطلب تفسير الـ25 آية التي وردت في القرآن عن مصر وتاريخها وتطلب  وتتساءل لماذا أحب الله  مصر بكل هذا القدر.

واشار ان سهير البابلي كانت ام حنونة وقلب معطاء ينبض بالحب وروح متسامحة عاشقة لكل الناس، ومحبة للمسلمين والمسيحيين ولكل الانسانية.