السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

“الإمارات للتنمية” يحصل على جائزة أفضل منتج في «فينتك أبوظبي»

الجمعة 26/نوفمبر/2021 - 07:34 ص
أصول مصر

حصل بنك الإمارات للتنمية، على جائزة أفضل منتج في «فينتك أبوظبي»، حيث أعلن مصرف الإمارات للتنمية أن تطبيقه الجديد للخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة حصل على جائزة أفضل منتج لهذا العام في «فينتك أبوظبي 2021».

 

أهمية تطبيق الخدمات المصرفية

وتعكس الجائزة أهمية تطبيق الخدمات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة، من قبل المصرف الإماراتي، حيث صممت هذه الخدمات لدعم الشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة بالإمارات، فيما تسلط جوائز «فينتك أبوظبي» الضوء على أعمال ومبادرات الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا المالية، ورواد الأعمال والشركات القائمة في مجال التكنولوجيا المالية العالمية.

 

جوائز «فينتك أبوظبي»

وسلمت جوائز «فينتك أبوظبي» كجزء من مهرجان «فينتك أبوظبي» السنوي الخامس، الذي ينظمه سوق أبوظبي العالمي، فيم قال أحمد النقبي، الرئيس التنفيذي لمصرف الإمارات للتنمية، إن الجائزة تمثل تقديراً "كبيراً لنا".

 

معالجة التحديات

وأضاف: تمثل شهادة لجهودنا أيضا، في تمكين الشركات الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة بمعالجة التحديات الرئيسية، التي تواجهها ودعمها بحلول مبتكرة، مبينا أن نجاح التطبيق بعد أشهر قليلة فقط من إطلاقه، علامة فارقة.

 

تطلعات جديدة

وأكد على تطلعاته الجديدة من خلال تقديم المزيد من الحلول للشركات في المستقبل، فيما يشار إلى أن المصرف عمل على تطوير التطبيق بالشراكة مع YAP، إحدى الشركات المتخصصة في مجال التكنولوجيا المالية في الإمارات، والذي يجمع بين الكفاءة العالية للإعدادات وخدمات المعاملات مع إمكانية الوصول الآمن والمرن لمختلف منتجات التمويل المصرفية.

 

تطوير وتقديم خدمات مصرفية

كما عمل مصرف الإمارات للتنمية على تطوير وتقديم خدمات مصرفية، تعتمد على تقنية التعاملات الرقمية من خلال التطبيق، وذلك لمواكبة المتغيرات السريعة والتطورات المتلاحقة للتكنولوجيا الرقمية في الدولة وتلبية لاحتياجات الشركات الصغيرة والمتوسطة للوصول إلى خدمات مصرفية آمنة، ملائمة ومرنة على مدار الساعة.

 

حساب مصرفي دولي

الجدير بالذكر أن التطبيق يتيح إصدار رقم حساب مصرفي دولي خلال دقائق، وبحيث يكتمل تفعيل الحساب في غضون 48 ساعة، وهو متاح لجميع الشركات والمؤسسات العاملة في الدولة، وبدون أي حد أدني للرصيد.

 

مجموعة شاملة من التسهيلات

كما يوفر التطبيق مجموعة شاملة من التسهيلات للشركات بما يشمل الحسابات المصرفية التجارية بكافة جوانبها، وإمكانية دفع الفواتير وإعدادها، وتحديد الميزانية، والتحليلات.