الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

فاوندرز والاهلى صبور يعلن بيع المرحلة الثانية من جاردينيا سيتي خلال 72 ساعة

الأربعاء 08/ديسمبر/2021 - 04:02 م
أصول مصر

بيع 3000 وحدة والاعلان عن المرحلة الثالثة قريباً

أنتهى تحالف فاوندرز وشركة الاهلى صبور من بيع المرحلة الثانية من " جاردينيا سيتى " بإجمالى 3000 وحدة خلال 3 ايام من فتح باب الحجز بها .

وكان تحالف فاوندرز والاهلى صبور قد أعلن عن فتح باب الحجز بالمرحلة الثانية من " جاردينيا سيتي " الاحد الماضى الموافق 5 ديسمبر 2021 .

اغلاق باب الحجز بعد تخطي الحجوزات عدد المطروح 

وقالت الشركة انه تم اغلاق باب الحجز للمرحلة الثانى بعد ان تخطى عدد الحجوزات ماتم طرحه حيث كانت الشركة اعلنت فى وقت سابق ان المرحلة الثانية التى سيتم طرحها تضم 2000 وحدة .

واضافت الشركة انه سيتم الاعلان عن موعد طرح المرحلة الثالثة خلال ايام .

الوحدات تباع باسعار 2021 ومتوقع ارتفاعات سعرية بالمراحل المقبلة 

وتباع الوحدات بالاسعار المحدده لعام 2021 بدون الزيادات المتوقعه في 2022بالسوق العقاري المصري والتي سوف تتخطي 15% حسب توقعات الخبراء الاقتصاديين.

السداد يصل حتى 8 سنوات والمقدم يبدأ من 10 % 

و طرح التحالف أنظمة متنوعة في السداد تصل الي 8 سنوات وذلك تيسيرًا على العملاء في السداد، ولدعم جهود الدولة في توفير وحدات سكنية بأنظمة سداد تنافسية تلبي احتياجات الشباب والأسر.

وحققت المرحلة الاولى من " جاردينيا سيتى " مبيعات مميزة فى في وقت قياسي وتخطى حجم المبيعات المحققة 7 مليارات جنيه ومن المتسهدف للمرحلة الثانية تحقيق مبيعات بحوالي 2.5 مليار جنيه .

ومنذ انطلاقه يحتفظ مشروع جاردينيا سيتي بمكانة خاصة بين مشروعات التطوير العقاري، نظرًا لتميز موقعه مباشرة على أول طريق السويس والطريق الدائريعلي بعد 5 دقائق من مصر الجديده و10 دقائق من التجمع، وانفراده ببنية تحتية مميزة، ،حيث ان جميع الوحدات مشطبة بالكامل وجاهزة للسكن الفوري ولذلك تتبني جاردينيا سيتي مفهوم افرش...استلم....عيش وهو مايعكس قوة المنتج فى السوق.

 يقام المشروع على مساحة 680 فدان، وتحتل المباني 20% فقط من اجمالي المشروع، كما ان توافر الخدمات المختلفة، والأنشطة الترفيهية والتجارية والخدمية، من مدرستين، ونادي رياضي و فندق، وكذلك مساجد وكنيسة مجهزين بالكامل بالستقبال قاطني الكمبوند، بجانب ذلك يوفر المشروعحراسة وامن خاص على مدار 24 ساعة للسكان، ويخدم المشروع بوابتان رئيسيتان.

وتتمثل انظمة السداد فى مقدم التعاقد 10% و الباقي 6 سنوات أقساط متساوية ربع سنوية ، 15 % مقدم تعاقد وتقسيط على 7 سنوات ، 20 % مقدم تعاقد وتقسيط على 8 سنوات .

وفاوندرز هى شركة مملوكه لشركه هايد بارك تم تدشينها في عام 2019 برأس مال 500 مليون جنيها ، وجاردنيا سيتى اولى مشاريع تحالف شركتي فاوندرز والاهلى صبور بالسوق المصري .