السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

"البنك العربي" ينظم حملة تطعيم ضد فيروس كورونا لموظفيه

الإثنين 13/ديسمبر/2021 - 01:42 م
أصول مصر

نظَّم “البنك العربي - مصر” مؤخرًا -وبالتنسيق مع وزارة الصحة والسكان- حملة تطعيم ضد فيروس كورونا للموظفين غير الحاصلين على اللقاح في المقر الرئيسي لـ”البنك العربي” في القاهرة الجديدة، وذلك تحت رعاية البنك المركزي المصري.

وتأتي هذه المبادرة انطلاقًا من حرص البنك المتواصل على صحة موظفيه وسلامتهم ودعمًا لجهود البنك المركزي الرامية إلى توفير بيئة عمل صحية ملائمة للعاملين في القطاع المصرفي المصري.

وفي تعليقها على هذه المبادرة قالت كاملة بطارسة، مديرة إدارة الموارد البشرية في “البنك العربي - مصر”: "نولي في (البنك العربي) أهمية كبيرة لصحة كوادرنا وسلامتهم، فمنذ بدء الجائحة سعينا لتفعيل كل الإجراءات الاحترازية في فروعنا، كالمحافظة على التباعد الاجتماعي وتوفير المعقمات والكمامات وغيرها من الوسائل الوقائية".

وأضافت: "نهدف من خلال حملة تطعيم موظفينا ضد فيروس كورونا إلى دعم الجهود الوطنية الرامية إلى توفير اللقاح لكل الأفراد وتسريع العودة للحياة الطبيعية بعد تأمين الوقاية المجتمعية وفقًا للخطط والاستراتيجيات الموضوعة".

ومن الجدير بالذكر أن “البنك العربي” بدأ نشاطه في مصر منذ عام 1944، ولديه حاليًّا 44 فرعًا منتشرة في مواقع رئيسية عبر مدن الجمهورية ومحافظاتها.

ويمتلك “البنك العربي” واحدة من أكبر الشبكات المصرفية العربية عالميًّا التي تضم أكثر من 600 فرع عبر خمس قارات.