الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
شركات

سامي عبد الرحيم: "مرسيليا" تمتلك 3 محاور عززت من التحاقها بالسوق الرئيسية

الخميس 20/يناير/2022 - 11:23 ص
أصول مصر

 قال سامي عبد الرحيم فواد  رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا العقارية،  على هامش اطلاق التداول على سهم الشركة بالسوق الرئيسية اليوم الخميس، ان ماحققته مرسيليا خلال الفترة الماضية عزز من تواجدها بالتوجة إلى السوق الرئيسي.

واوضح سامي ان الشركة على مدار3 سنوات الماضية عملت على تحقيق  ثلاث محاور للالتحاق بالسوق الرئيسي من خلال زيادة محفظة اراضي الشركة، بالاضافة إلى التوجه إلى الاستثمار في المحافظات والمدن المختلفة ومنها الدخول في استثمارت بغرب القاهرة.

كما عززت الاصول العقارية المملوكة للشركة  من زيادة الاستثمارات، مماعملت على زيادة الاستثمارات وارتفاع العائد وتوجيهها إلى لشروعات الطبية والتعظيم الاستفادة منه لزيادة القيم السوقية للاسهم.

يشار إلى أن تنطلق اليوم الخميس أولى جلسات التداول على سهم شركة مرسيليا المصرية الخليجية الاستثمار العقاري داخل السوق الرئيسية للبورصة المصرية وذلك عقب الموافقة على نقل قيدها من بورصة النيل

وأعلنت إدارة البورصة مطلع الشهر الجاري عن تقدم الشركة بمستندات تعديل قيد وادراج اسهمها من بورصة المشروعات الصغيرة “النيل” الى السوق الرئيسية وفقا لأحكام المادة (7) من قواعد القيد والشطب. الجدير بالذكر أن وافقت لجنة القيد في البورصة المصرية، على زيادة رأس المال شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري من 150 مليون جنيه الى 360 مليون جنيه.