الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

نقيب المهن التمثيلية: منى زكي أدَّت دورها ببراعة.. وعقابها جريمة

الإثنين 24/يناير/2022 - 12:00 ص
منى زكى
منى زكى

قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن النقابة تعلم التوقيت المناسب الذى تتدخل فيه  للدفاع عن مني زكي وإياد نصار، بسبب الجدل المثار حول فيلم "أصحاب ولا أعز"، وأوضح أنه لا يري أي مسئولية على الممثل في أداء دوره.

وتابع فى تصريحات تلفزيونية قائلًا: "يعنى النهاردة أنا لو بعمل تاجر مخدرات فى عمل فنى، ولا بمثل دور مجرم، هل أنا مش أشرف زكى.. أنا فى العمل الفنى ممثل".

وأضاف أن مني زكي طلب منها الدور وأدته ببراعة شديدة جداً، والدور الذى يقدمه الممثل لا يعبر عن شخصيته وعن أفعاله، ومني زكي غير مسؤولة عن ردود الأفعال حول الفيلم .

وأشار إلى أن الآراء التي تقول إنه يجب شطب مني زكي من النقابة، لم تقل على ماذا يمكن أن تقوم النقابة بشطبها، مني ليست إلا ممثلة أدت دورها ببراعة، وإذا تم معاقبتها وإياد نصار ستكون جريمة .

كانت الفنانة منى زكي قد حرصت على نشر الآراء الإيجابية حول دورها في فيلم «أصحاب ولا أعز» الذي نال عاصفة من الانتقادات، وذلك عبر خاصية “الاستوري” بحسابها الرسمي بموقع الصور والفيديو “إنستجرام .

كما وجهت نصيحة لنفسها عن 6 أشياء يفعلها الأشخاص الأقوياء ذهنياً:

 

- تخطي الأمور، عدم إضاعة الوقت في الشعور بالأسف على الحال.

 

- تقبل التغيير والترحيب بالتحديات.

 

- الحفاظ على السعادة، عدم إضاعة الطاقة في أمور لا يمكن التحكم بها.

 

- التحلي بالطيبة والحياد وعدم الخوف من التعبير عن الرأي.

 

- خوض المخاطرات المحسوبة.

 

- الاحتفال بنجاح الآخرين، وعدم الشعور بالغضب تجاه ذلك النجاح.

 

فيلم «أصحاب ولا أعز» مأخوذ عن الفيلم الإيطالي «Perfect Stranger» وتدور أحداثه حول 7 أصدقاء يجتمعون على العشاء، ويقررون أن يلعبوا لعبة، حيث يضع الجميع هواتفهم المحمولة على طاولة العشاء، بشرط أن تكون كل الرسائل أو المكالمات الجديدة على مرأى ومسمع من الجميع، وسرعان ما تتحول اللعبة التي كانت في البداية ممتعة وشيقة إلى وابل من الفضائح والأسرار التي لم يكن يعرف عنها أحد بمن فيهم أقرب الأصدقاء، ويجسد الفنان اللبناني فؤاد يمين شخصية مثلي جنسيا يخفي الأمر عن أصدقائه.