الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وفد من الكونجرس الأمريكي يشيد بإنجازات المشروعات في مصر (صور)

الخميس 27/يناير/2022 - 07:27 م
أصول مصر

استقبلت شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية اليوم الخميس، وفداً يضم عدداً من مساعدي أعضاء الكونجرس الأمريكي ضمن زيارة إلى مصر تنظمها وزارة الخارجية.

 

 

 

إنتاج السيارات الجديدة في بريطانيا ينخفض لأدنى مستوى منذ 6 عقود

 

ويأتي ذلك في إطار التعرف على المشروعات العملاقة التي تنفذها الدولة المصرية لبناء "الجمهورية الجديدة " وعلى رأس تلك المشروعات يأتي مشروع العاصمة الإدارية الجديدة.

 

التضخم يرتفع 1.9% في دول الخليج

 

وخلال الزيارة استمع الضيوف شرحاً تفصيلياً للعاصمة الإدارية وأهم مشروعاتها ونسب الإنجاز فيها، والعائد المنتظر من وراء هذا المشروع، مع تنفيذ زيارة لكل من مسجد الفتاح العليم وكاتدرائية ميلاد المسيح والحي الحكومي، والبرلمان المصري ومنطقة الأبراج.

 

 

 

متحف شرم الشيخ يستضيف الوفود المشاركة في بطولة كرة القدم لقصار القامة

 

من جانبه عبّر الوفد عن إعجابه الشديد، بما يتم من إنجازات على أرض مصر والتي تصب في النهاية لصالح المواطن المصري.

 

السعودية.. 7 أهداف استراتيجية من وراء البرنامج الوطني لتطوير السكن الجماعي للأفراد

 

الجدير بالذكر أن السفير البريطاني في مصر، جاريث بايلي، أشاد أيضا قبل يومين بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعد زيارة له، مؤكدا التزام بلاده بتعميق الشراكة الخضراء مع مصر.

 

اقتصاد الفلبين ينمو بنسبة 5.6% خلال 2021

 

وقال: "من الرائع أن نرى كيف يتم تنفيذ الخطط لمدينة ذكية بالكامل معتمدة على النقل الأخضر والمستدام والطاقة المتجددة في جوهرها، كان من المشجع بشكل خاص رؤية المونوريل المدعوم باستثمارات وكالة تمويل الصادرات البريطانية، مع عربات مبنية في بريطانيا توفر وسيلة نقل نظيفة وخضراء لملايين المصريين".