الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

إعمار مصر تعلن تعاقدها مع ريدكون و سوليد لتنفيذ المرحلة الأولى من Belle Vie بالشيخ زايد الجديدة

الأحد 30/يناير/2022 - 07:19 م
أصول مصر
 

بعد 10 أشهر فقط من وضع حجر الأساس وإطلاق المشروع و انطلاقا من النجاحات الكبيرة التي حققتها شركة إعمار مصر  في مشروعاتها بمنطقة غرب القاهرة خلال العام الماضي و  بيع وحدات المرحلة الأولى من مشروع  Belle Vie  في غضون أيام معدودة  تواصل الشركة إنجازاتها وتعلن عن تعاقدها مع شركتي ريدكون للتعمير وسوليد للإنشاءات للبدء في تنفيذ الأعمال الإنشائية للمرحلة الأولى من المشروع.

وستشهد الفترة القادمة إطلاق المرحلة الثانية من مشروع Belle Vie الذي يُوفر نمط حياة تتسم بالرقي في مختلف التفاصيل.

العبار: "نسعى لتكرار قصص نجاحاتنا الفريدة من خلال مشروع Belle Vieبمدينة الشيخ زايد الجديدة 

وكانت شركة إعمار مصر قد وضعت حجر أساس مشروع Belle Vie من خلال تنظيم حفل كبير، أحياه الملحن وعازف البيانو اللبناني الشهير ميشيل فاضل، وحضره عدد كبير من كبار رجال الأعمال والفنانين، وشجعت السمات الفريدة للمشروع العديد من عملاء إعمار في مصر على الإقبال على شراء الوحدات المتنوعة والفاخرة بالمشروع ، مما أدى لبيع كل وحدات المرحلة الأولى في وقت قياسي.

و في إطار هذا المشروع المتميز، أعلنت إعمار مصر أن شركة ريدكون للتعمير سوف تتولي بناء ڤيلات Valley Villas   والذي تتكون من 243 وحدة وذلك بقيمة 661 مليون جنيه، فيما تتولي شركة سوليد للإنشاءات بناء منطقةand Plaza Residences  Beach View Residences  الذي تتكون من 10 مباني تحتوي على 326 وحدة بقيمة 524مليون جنيه.

من جانبه قال السيد/ محمد العبار، مؤسس إعمار العقارية، عملت مجموعة إعمار منذ دخولها السوق المصري منذ أكثر من 15 عام على تقديم مجتمعات ومشروعات سكنية تُلبي احتياجات عملائها، حيث كانت لدينا رؤية نحو الاستثمار في السوق المصري وخاصة المناطق الجديدة وقد ظهرت تلك الرؤية في مشروعاتنا مثل مراسي الذي يُعد الآن عاصمة للساحل الشمالي ، آب تاون كايرو ارقي  المجتمعات  السكنية  في و سط القاهرة  ، ميڤيدا أحد المشروعات الضخمة والمميزة بالقاهرة الجديدة ، والتي أصبحت مع مرور الوقت من المناطق الحيوية والهامة للكثير من الناس.

وأضاف السيد محمد العبار، "نسعى لتكرار قصص نجاحاتنا الفريدة من خلال مشروع Belle Vie بمدينة الشيخ زايد الجديدة  والذي يلبى متطلبات العديد من العملاء الذين يبحثون عن أفضل مستويات الحياة الراقية وتوافر مختلف الخدمات مع أعلى معايير للجودة طبقا للمستويات العالمية .

إقرأ أيضا

العبار: السوق المصرية «رقم 1» في اهتماماتي بين الدول الـ14 التي أعمل بها وهى أفضل وجهة للاستثمارات العربية

وتعد “بيل ڤي” “Belle Vie”   ثاني مشروعات إعمار مصر في غرب القاهرة بعد مشروع كايرو جيت الذي أطلقته إعمار مصر في أكتوبر 2020، ويقع “بيل ڤي”Belle Vie”” على مساحة 500 فدان بمدينة الشيخ زايد الجديدة وتصل قيمة الاستثمارات بالمشروع إلى 38 مليار جنيه، وصُممت  “بيل ڤي” “Belle Vie”بدقة لضمان تجربة حياتية ترقى إلى مستوى “الحياة الجميلة” كما يعنى اسمها باللغة الفرنسية.

وتمتاز  بوجود وادي أخضر يمتد بطول 1400 متر في أنحاء المشروع، وبحيرة تحيط بها مساحات خضراء، و شاطئ رملي ونادي اجتماعي ورياضي متعدد الأنشطة، ومنطقة مفتوحة للخدمات تضم المتاجر والمطاعم. كما حرصت إعمار مصر على وجود خدمات تعليمية مميزة بالمشروع من خلال وجود مؤسسة تعليمية.

وكشفت إعمار مصر عن تصميم المشروع والذي يتميز بالأناقة والأصالة وعدم الارتباط بفترة زمنية محددة، فكلما مر عليه الزمن تزداد قيمته، كما سيكون نموذجًا لمجتمعات إعمار التي تضم مساحات ونماذج مختلفة للفيلات وتاون فيلا، وكواد فيلا والشقق السكنية،