الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

بالفيديو .. الرئيس السيسى يستجيب لاستغاثة مواطن و يوجهه بعلاجة على نفقة الدولة 

الإثنين 31/يناير/2022 - 10:41 م
أصول مصر
 
 

استجاب الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستغاثة مواطن عبر برنامج "صالة التحرير" الذى يعرض على قناة "صدى البلد" الفضائية، ووجه بعلاجه حتى تمام شفاءه على نفقة الدولة. 

الرئيس الإنسان

والمواطن قدرى عبد الله، من قرية البستان بمركز الدلنجات التابع لمحافظة البحيرة، كان قد تعرض لإصابات شديدة جراء حادث سيارة، وفى حاجة ماسة لإجراء عمليتين جراحيتين، إحداهما فى إحدى ذراعيه لتركيب شرائح ومسامير  من منطقة الكوع وحتى الكتف، والثانية لتركيب مفصل فى فخذ إحدى قدميه.

إقرأ أيضا

الرئيس السيسي يُكرِّم أسر الشهداء في احتفالية عيد الشرطة

الحادث أدى إلى عدم تمكنه من الحركة بشكل شبه تام، وتوقفه عن العمل، كما أن ظروفه المادية لا تسمح باستكمال مصاريف علاجه، أو إجراء ما يلزمه من عمليات جراحية.    

ومن خلال البرنامج عبر المواطن قدري عبدالله، عن سعادته وامتنانه لاستجابه الرئيس قائلاً: "ربنا يبارك فيه ويطول في عمره، ويبارك في صحته، ويجعله سندًا وظهرًا للغلابة.. نحن فخورين به، لأنه معنا في كل شيء، وندعو له في كل وقت".

إقرأ أيضا

الرئيس السيسي: "حياة كريمة" تجوب كل محافظات مصر لتحقيق غد أفضل للأجيال القادمة

وأضاف: "ربنا يسدد خطاه ولا يشمت فيه الأعداء، ربنا كرمنا وأنجدنا به من الظالمين، منذ توليه رئاسة الجمهورية مصر فيها الخير، وربنا يوفقه ويجعل عمله في ميزان حسناته"

تواصلت "أصول مصر " مع قدرى عبد الله، والذى أوضح أنه يعانى منذ 2012 ، ويعيش فى منزل بالايجار بقيمة 250 جنيهاً  شهرياً، (غرفتين وحمام ومطبخ وصالة).

وأضاف أنه بسبب ظروفه المالية الصعبة قام ببيع عفش بيته، ومن خلال "تكافل وكرامة" يحصل على 445 جنيهاً شهرياً، وليس له مصدر دخل أخر، وأشار إلى أن زوجته تعمل فى حضانة ولديه 3 أطفال أكبرهم يبلغ من العمر 5 سنوات .

وعن شعوره باستجابة الرئيس السيسى لحالته قال"ربنا يبارك فى عمره ويخليه لمصر".