الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

أسعار شقق "دار مصر" 2022

الثلاثاء 01/فبراير/2022 - 08:22 م
أصول مصر

يبحث العديد من المواطنين المصريين عن أسعار شقق دار مصر 2022، الراغبين في الحصول على «وحدة سكنية» ضمن مبادرات الإسكان الاجتماعي وذلك بمعرفة كافة المستجدات المتعلقة بالطرح المرتقب لعدد من الوحدات السكنية خلال الفترة المقبلة.

 

الصحة العالمية” تحذر من التسرع في رفع قيود كورونا

 

وسبق أن أعلنت الوزارة عنها في وقت لاحق، بتفاصيل مكثفة عن سعر وخطوات حجز شقق سكن «دار مصر» 2022، حيث أشارت في وقت لاحق أن باب الحجز سيكون متاح بداية من 15 فبراير المقبل، والتي ستكون متاحة للتسليم الفوري.

ويأتي هذا الإعلان عن تلك الوحدات السكنية ضمن مبادرات البنك المركزي المصري المتنوعة للتمويل العقاري، والتي سبق أن وجه الرئيس بتنفيذها وذلك بفائدة 3%.

 

أسعار شقق دار مصر 2022

 

وبناء على طلبات المواطنين يتعين على الراغب منهم في حجز إحدى الوحدات السكنية ضمن المرحلة الأولى، طلب الحجز ورفع كل من الاستمارة والإقرار على الموقع الإلكتروني وذلك من خلال الرابط التالي هنـــــــا.

 

يشار إلى أن الطرح الخاص بالإسكان الاجتماعي سيكون على ثلاثة مشاريع مختلفة تتضمن "سكن مصر"، وسكن «دار مصر» وأيضًا سكن جنه.

 

تكلفة رخيصة.. "نيو ستار أفيشين" تزف بشرى للمواطنين بخصوص السفر لأوروبا

 

أما المساحة الخاصة بالوحدة السكنية التابعة لشقق سكن «دار مصر»، فإنها تتراوح ما بين 100 متر مربع و150 متر مربع.

وللحصول عليها يلزم سداد مبلغ قدره 60 ألف جنيه كمقدم لجدية الحجز، وهي المتاحة بمدن "الشروق – العاشر من رمضان – السادات – بدر".

 

وكانت وزارة الإسكان بينت في وقت لاحق عن وحدات سكنية متاحة في مدن مختلفة مثل "القاهرة الجديدة - المنيا الجديدة- الشروق- أكتوبر الجديدة - العبور الجديدة -بدر - حدائق أكتوبر - دمياط الجديدة".