الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

باشتراطات بنائية 65%.. "المجتمعات العمرانية" تطرح أرضًا خدمية في "6 أكتوبر"

الأربعاء 02/فبراير/2022 - 11:36 م
أصول مصر

كشف عادل النجار، رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر، إن هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وافقت على طرح أراض استثمارية للبيع بالمدينة.

بالصور.. جمارك مطار القاهرة تضبط محاولات تهريب

ولفت "النجار" إلى أن قطعة أرض مسلسل رقم (2) بامتداد الصناعية (٤٣) السادسة بمساحة ٧٤٧.٣٤ متر مربع وبسعر تقديري للمتر يصل لنحو 4720 جنيهًا للمتر، موضحا أن المستثمرين عليهم التقديم بطلب لهيئة المجتمعات العمرانية بدءاً من أول فبراير الحالي وحتى يوم 15 فبراير الجاري 2022.

زيادة اسعار فئات "هيونداي النترا CN7" بواقع 4900 جنيه

وأوضح أن ذلك يأتي ذلك بآلية التخصيص الفوري في إطار حرص هيئة المجتمعات العمرانية لدفع عجلة التنمية وتشجيع المستثمرين على الاستثمار عن طريق توفير فرص استثمارية.

وبالنسبة للاشتراطات البنائية أشار إلى أنها لا تزيد على ٦٥% من إجمالي مساحة الأرض، ويتم تنفيذ المشروع في 3 سنوات تحتسب من تاريخ استلام الأرض.

نائب وزير السياحة تشيد بأعمال التطوير التراثية في قرية "الفواخير"

وبين أن السداد يكون بنسبة ١٠% جدية حجز، ونسبة ١٥% تلتزم الشركة بسدادها خلال شهر من تاريخ الإخطار حال الموافقة على التخصيص (إضافة إلى ١% مصاريف إدارية 0.5% مجلس أمناء) على أن يتم التعامل بالسعر النهائي المعتمد من اللجنة العقارية الرئيسية، ويتم سداد باقي الأرض على (٦) أقساط نصف سنوية متساوية.

السنغال تضرب بوركينا فاسو بثلاثة أهداف وتتأهل لنهائي أمم إفريقيا

وذكر أن استحقاق القسط الأول منها يتم بعد 6 أشهر من التاريخ المحدد لسداد الدفعة المقدمة على أن يتم تحميل الأقساط بالأعباء المالية المقررة وفقا للفائدة المعلنة بالبنك المركزي من تاريخ الإخطار بموافقة مجلس إدارة وحتى تاريخ السداد، بجانب إضافة نسبة 2% طبقا لتعليمات وزارة المالية و0.5% مصاريف إدارية.