الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
تشييد و بناء

السعودية.. وضع حجر الأساس لمشروع "الأفنيوز الرياض" بقيمة 14 مليار ريال

الإثنين 07/فبراير/2022 - 02:39 ص
أصول مصر

احتفى الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض بوضع حجر الأساس لمشروع الأفنيوز الرياض الذي تنفذه شركة شمول القابضة.

 

الصحة تكشف عن حالات كورونا الجديدة في مصر

 

وتبلغ قيمة المشروع أكثر من 14 مليار ريال على مساحة مليون و800 ألف متر مربع في العاصمة الرياض، فيما أوضح أمير الرياض أن هذا المشروع سيكون مكسبًا لمدينة الرياض في مجالاته المتنوعة.

 

هبوط العملات الرقمية يهدد وظائف فى التمويل والخدمات المالية

 

وأضاف "أتمنى لهم التوفيق"، مقدماً شكره للمستثمرين ووزارة الاستثمار على تحفيزها وجهودها في التسهيل والدعم، بحسب ما أكدته وكالة واس السعودية الرسمية.

 

وأشاد الأمير بدعم القيادة السعودية لبرامج الاستثمار في المنطقة وتأكيد ولي العهد محمد بن سلمان على دعم الاستثمار والمشاريع النوعية التي ترتقي بمستوى منطقة الرياض.

 

بدء حجز وحدات الإسكان المتوسط.. الثلاثاء

 

من جانبه ذكر رئيس مجلس المديرين لشركة شمول القابضة محمد بن عبدالعزيز الشايع، أن مشروع الأفنيوز الرياض  سيكون على مساحة أرض تبلغ 390 ألف متر مربع، ومساحة تأجيريه تبلغ 400 ألف متر مربع، ومساحة بناء إجمالية تبلغ 1,800,000 متر مربع.

 

الصحة: أعراض الإنفلونزا "كورونا" إلي أن يثبت العكس

 

وأوضح أنه سيضم فنادق عالمية، وشققا سكنية، وعيادات طبية، ومكاتب ومواقف سيارات تتسع لنحو 15 ألف مركبة مشيراً إلى استخدام أفضل التصاميم على مستوى العالم، والمعايير للحفاظ على البيئة وعناصر الاستدامة والحصول على شهادة نظام الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة (LEED) من قبل المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء.

 

النبراوي نائباً لرئيس مجلس إدارة سينرجي للدعاية والإعلان

 

فيما نوه وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان السعودي، ماجد بن عبدالله الحقيل بتحفيز القطاع الخاص وتمكينه وتيسير إجراءاته؛ للقيام بدوره كشريك أساسي في التنمية، مبيناً أن الوزارة أطلقت العديد من البرامج والخدمات الممكنة للقطاع الخاص.

 

الرئيس السيسى للاعبى المنتخب: أديتم ما عليكم وستعوضون اللقب

 

ولفت وزير الاستثمار، خالد بن عبدالعزيز الفالح في كلمته، إلى أن هذه الاستثمارات ستسهم في الارتقاء بجودة الحياة حيث ستقدم التنوع والخيارات، كما أنها ستدفع بالرياض للوصول إلى المعدل المستهدف من خدمات التجزئة والترفيه.

 

دموعك غالية يا صلاح.. السنغال بطل أفريقيا بضربات الجزاء

 

وأكد على تطلع وزارة الاستثمار لدعم توسع المستثمرين في التطوير العقاري، إذْ نستهدف إضافة أكثر من ترليون ريال إلى إجمالي نمو تكوين رأس المال الثابت من النشاطات العقارية وإلى عدد السكان.