الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

"كاسيل للتطوير العمراني" تطلق مشروعًا جديدًا بالشيخ زايد مارس المقبل

الإثنين 07/فبراير/2022 - 10:35 ص
أصول مصر
 المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمراني
المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمراني

 

تعتزم شركة " كاسيل للتطوير العمرانى " إطلاق مشروع جديد بمدينة الشيخ زايد مارس المقبل . 

وصرح المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذى لشركة كاسيل للتطوير العمراني  لـ  " أصول مصر " ، أن الشركة  تبدأها بالتوسع فى غرب القاهرة عبر تنفيذ مشروع متكامل  كما تستعد للبدء فى تنفيذ مشروع فى الساحل الشمالي . 

أحمد منصور : 2022 يشهد تنويع محفظة كاسيل الاستثمارية لتضم مشروعات بشرق وغرب القاهرة والساحل الشمالي

واشار الى ان الشركة ستكون ذات محفظة استثمارية متنوعة تشمل مشروعات بشرق وغرب القاهرة والسواحل مشيراً الى ان كاسيل اصبحت أكثر نضوجاً فى السوق المصري . 

 واضاف ان الشركة تعتزم البدء فى تسليم أول وحدات " كاسيل لاند مارك "  بالعاصمة الإدارية الجديدة  في اواخر 2022، وسيمتد تسليمها حتى نهاية 2024.  

واشار الى  ان " كاسيل " حرصت على الاسراع من معدلات الانجاز والتنفيذ بمشروعها " كاسيل لاند مارك " بالعاصمة الإدارية وذلك رغم مرور القطاع العقاري باثار سلبية نتيجة انتشار جائحة كورونا فى 2020 . 

إقرأ أيضا

كاسيل للتطوير العمرانى تطرح المرحلة الخامسة والأخيرة من مشروعها "كاسيل لاند مارك" بالعاصمة الإدارية 

ويتسم مشروع " كاسيل لاند مارك " بموقع مميز بالحي السكني  R7 بالعاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من النهر الاخضر والعديد من المعالم الرئيسية فيقع الكومباوند على بعد 5 دقائق من الكنيسة الكاتدرائية و10 دقائق من حي السفارات ويفصله عن مطار العاصمة 20 دقيقة فقط .

 ويقع مشروع «كاسيل لاند مارك» على مساحة 43 فدانًا بإجمالي استثمارات 3.7 مليار جنيه، وعدد وحداته يبلغ 1800 وحدة سكنية و196 من الوحدات الإدارية والتجارية «كاسيل جيت»، ويتكون المشروع من 4 مراحل، ويتم بيعه على 5 مراحل.

 كما بدأت " كاسيل " تنفيذ  مول" إيست سايد " ومن المقرر بدء تسليمه نهاية 2023 .

 وطرحت "كاسيل" أواخر 2021  المرحلة الخامسة والأخيرة من مشروعها «كاسيل لاند مارك»، وتضم 500 وحدة سكنية بمساحات تتراوح بين 85 و90 إلى 100 متر، بالإضافة إلى مساحات أخرى، لتقدم الشركة أكبر محفظة من الوحدات بمساحات متنوعة تلبي جميع الاحتياجات.

وتتميز المرحلة الخامسة من مشروع «كاسيل لاند مارك» بموقع حيوي للغاية، فهي تقع بالقرب من المنطقة التجارية المتمثلة في مول «كاسيل جيت» الذي يتم تطويره كجزء من المشروع، كما أنها قريبة جدًّا من جامعة «كوفنتري» البريطانية، وتتمتع هذه المرحلة بمزايا عديدة تضمن للمقيمين بها حياة مميزة، حيث تحظى المرحلة الخامسة بإطلالات مختلفة، منها ما هو على حمامات السباحة ومنطقة الـClubhouse والميد تاون والكاتدرائية والقصر الرئاسي، كما تضم مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه، منها ملعبان للتنس وكرة القدم، إلى جانب صالة للألعاب الرياضية.