الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

بالصور.. ضبط تهريب كمية من السجائر الإلكترونية ومواد مخدرة بمطار القاهرة

الثلاثاء 15/فبراير/2022 - 11:04 م
أصول مصر

تمكن رجال الجمارك بالإدارة الرابعة بالمبنى رقم 3 بمطار القاهرة من ضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الإلكترونية والحلوى المخلوطة بمواد مخدرة بالمخالفة لأحكام قانون مكافحة المخدرات رقم 182 لسنة 1960 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وتعديلاته وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975 وتعديلاته.

 

“نادر الشاعر” رئيساً للإدارة المركزية للشئون المالية بهيئة تنشيط السياحة

 

وتقدم مندوب إحدى شركات الطيران بتفويض للشركة من أحد الركاب الذين وصلوا من نيويورك على رحلة طيران الشركة في يوم سابق لإنهاء الإجراءات الجمركية على 3 حقائب متخلفة للراكب.

 

بالتفاصيل.. هذه أسعار شقق «دار مصر» بعد زيادة سعر المتر في المدن الجديدة

 

وشكلت لجنة جمركية من عماد صلاح وأحمد مجاهد مأموري الجمرك تحت إشراف أميرة طلبة لتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود ١٣٣عبوة سجائر إلكترونية بداخلها زيت مادة الحشيش المخدر وكيس حلوى مخلوطة بمادة الحشيش مخبأة بين أمتعة الراكب الشخصية.

 

تعرف على أسعار شقق «جنة» الجديدة في أطروحات وزارة الإسكان

 

فيما قرر الدكتور أحمد حسين مدير الإدارة الرابعة اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي، برقم ٣٤ لسنة ٢٠٢٢ بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك

 

الجامعة الفرنسية تعلن إنشاء مبنى جديد على مساحة 30 فدانًا

 

ويأتي ذلك تنفيذا لتعليمات الشحات غتورى رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة على المنافذ الجمركية وإحباط كافة محاولات التهرب الجمركي.

 

 

 

 

 

 

 

كراسة شروط "دار مصر" 2022 pdf

 

كما تمكن رجال الجمارك بالإدارة الأولى بمبنى الركاب رقم 1 بمطار القاهرة برئاسة مدحت عبدالصبور أحمد مدير الإدارة من ضبط محاولة تهريب كمية من مستحضرات التجميل بالمخالفة لقانون مزاولة مهنة الصيدلة رقم 127لسنة 1955 وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

 

 وفي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط العربية القادمة من الشارقة اشتبه أحمد صابر مأمور الجمرك المعين على لجنة الخط الأخضر في راكب مصري أثناء محاولته الخروج من بوابة اللجنة الجمركية.

 

رابط موقع تقديم شقق الإسكان الاجتماعي 2022

 

وبسؤاله عما إذا كان يحمل معه اية أشياء مخالفة أو تستحق سداد رسوم جمركية أجاب بالنفي، فيما تم تمرير حقائبه على جهاز الفحص بالأشعة بواسطة أحمد مدحت مأمور الفحص المعين على جهاز الفحص فأفاد بوجود أجسام متماثلة.

 

وبالعرض على أحمد عاطف مدير الحركة المشرف على صالة الوصول بمبني الركاب قام بتكليف ابراهيم مصطفى ابراهيم مأمور الجمرك بتفتيش حقائب الراكب فتبين وجود 237 عبوة مستحضرات تجميل وبارفانات مخبأة بين طيات ملابس الراكب.

 

"مانشستر سيتي" يضرب سبورتينج لشبونة البرتغالي بـ "الخمسة"

 

وقرر زكريا حسب الله مدير عام جمارك مطار القاهرة الدولي 1 اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي رقم 6 لسنة2022، وقام بتحريز المضبوطات عبد القوي عزوز، هند النجار، حسام سليمان.

 

وفي الإدارة الثالثة بمبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي برئاسة رضا أبوالعزم مدير الجمرك، تمكنوا من ضبط محاولة تهريب عدد من السبائك الذهبية بالمخالفة بالمخالفة لأحكام القانون رقم 68 لسنه 1976 بشأن الرقابة على المعادن الثمينة والأحجار ذات القيمة وتعديلاته والقانون رقم 1 لسنة 1994 بشان الوزن والقياس والكيل والقانون رقم 111 لسنة 1980 بشأن ضريبة الدمغة وقانون الجمارك رقم 207 لسنة 2020 وقانون الاستيراد والتصدير رقم 118 لسنة 1975.

 

نادر الشاعر” رئيساً للإدارة المركزية للشئون المالية بهيئة تنشيط السياحة

 

وفي أثناء إنهاء إجراءات تفتيش الركاب القادمين على رحلة خطوط مصر للطيران القادمة من تشاد اشتبه أحمد الجمل مأمور اللجنة الجمركية في راكبة قادمة من تشاد حاولت الخروج من باب اللجنة الجمركية، وتم سؤالها عما إذا كانت تحمل معها اية بضائع أجنبية ممنوعة أو تستحق سداد ضرائب ورسوم أجابت بالنفي.

 

بالتفاصيل.. هذه أسعار شقق «دار مصر» بعد زيادة سعر المتر في المدن الجديدة

 

وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بأشعة X-RAY بمعرفة كريم نادى فأفاد بوجود أجسام غريبة وكثافات متماثلة، فيما قام فتحي فوزي نائب مدير الإدارة بتشكيل لجنة لتفتيش أمتعة الراكبة من مؤمن حسن مأمور الجمرك عمرو عبد المنعم مدير الحركة فتبين وجود ٥٩ سبيكة معدنية صفراء اللون بوزن ٧٨٠٠ جرام يشتبه أن تكون من الذهب مخبأة داخل بين طيات الملابس داخل حقائبه.

 

وقرر رضا أبو العزم مدير الجمرك اتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركي برقم 36 لسنة 2022 بعد العرض على إبراهيم عبد اللطيف مستشار رئيس مصلحة الجمارك.