الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

برشلونة يسعى لضم مدافع تشيلسي البارز في صفقة خلال الانتقالات الصيفية

الثلاثاء 08/مارس/2022 - 09:47 م
أصول مصر

كشفت صحيفة" سبورت الإسبانية"، أن مسؤولي نادي برشلونة يسعون للتعاقد مع الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي، في صفقة انتقال حر".

 

ويقترب اللاعب البارز واللاعب الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي، من الانتقال إلى صفوف نادي برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ينتهي كريستنسن مع تشيلسي في الصيف المقبل.

 

وبعد ذلك يستطيع اللاعب التوقيع مجانًا الآن مع أي نادٍ دون الرجوع إلى النادي الإنجليزي.

 

وذكرت الصحيفة" أن الدنماركي أندرياس كريستنسن، مدافع تشيلسي، قام بإجراء الكشف الطبي خلال الأسبوع الماضي، استعدادًا لإتمام عملية التعاقد مع نادي برشلونة.

على صعيد آخر أعلن تشيلسي عودة ثنائي الدفاع سيزار أزبليكويتا وماركوس ألونسو إلى المران بعد الغياب عن آخر مباراتين بسبب الإصابة وكوفيد-19 على الترتيب.

 

وخلال خسارة نهائي كأس الرابطة أمام ليفربول، أصيب القائد أزبليكويتا وغاب عن الفوز 3-2 على لوتون تاون في كأس الاتحاد الإنجليزي الأسبوع الماضي، ثم الانتصار 4-صفر على بيرنلي في الدوري الممتاز.

 

فيما غاب ألونسو أيضا عن المباراتين بسبب كوفيد-19، لكن شارك المدافعان بشكل طبيعي مع الفريق يوم الاثنين، وقبل اللعب ضد نوريتش سيتي في الدوري يوم الخميس ثم مواجهة نيوكاسل يونايتد يوم الأحد.

 

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في الدوري برصيد 53 نقطة من 26 مباراة وبفارق عشر نقاط عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي خاض 27 مباراة، و16 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر الذي لعب 28 مباراة.