السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«ماونتن فيو» تستعرض تجربتها في إنشاء المجتمعات السعيدة بمعرض MIPIM

الثلاثاء 15/مارس/2022 - 09:41 م
أصول مصر

عمرو سليمان : مصر المطور العقاري الاكبر على مستوي العالم حالياً والمشاركة بالمعرض تسهم فى اطلاق " براند " مميز

أكد المهندس عمرو سليمان ، رئيس مجلس إدارة شركة ماونتن فيو ، أن مشاركة مصر بمعرض MIPIM - المعرض العقاري الاكبر عالمياً – وكذلك عدد من شركات التطوير العقاري الكبري يعكس قوة السوق ويمنح لمصر " براند " مميز يتناسب مع كونها المطور العقاري الاكبر فى العالم حالياً .

وأشار فى تصريحات خاصة لـ " أصول مصر " على هامش معرض MIPIM ، الى ان حركة التنمية والتطوير الحالية فى مصر تفوق فى معدلاتها التنمية بمختلف دول العالم .

وأوضح أن المشاركة المصرية للمرة الثانية على التوالى بمعرض MIPIM تسهم فى وضع السوق المصري ضمن قائمة اهتمامات المستثمرين والصناديق الاجنبية .

وأضاف ان ماونتن فيو تستعرض خلال معرض MIPIM تجربتها فى مدن " آى سيتى " بغرب وشرق القاهرة والتى تعد اول نموج يطبق علم السعادة على 4 مستويات مختلفة .

ولفت الى ان الشركة ستستعرض خلال عدد من اللقاءات والمناقشات على هامش MIPM تجربتها وكيف طبقت علم السعادة على المنتجات المصرية وكذلك شرح اليات الاستدامة التى تتبعها الشركة والتى تتضمن شكل المبانى والحلول الذكية وجميع اساليب الحياة والمعيشة .

ومشروعات " آى سيتى " بالسادس من أكتوبر والقاهرة الجديدة احد مشروعات الشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة ماونتن فيو .

 

وفازت " ماونتن فيو " بجائزة Tony Hsieh الدولية في نسختها الأولى التي عُقدت في لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية لتصبح أول شركة مصرية في منطقة الشرق الأوسط تحصل على هذه الجائزة وذلك لتطبيقها علم السعادة ، كما تم الاستدلال بتجربة ماونتن فيو في كتاب "Beyond Happiness "وهو الكتاب الأعلي مبيعًا في وول ستريت - الولايات المتحدة، حيث شمل فصل كامل عن ماونتن فيو وتطبيقها لعلم السعادة.

الكتاب من تأليف "جين ليم"، الرئيس التنفيذي للسعادة بشركة Delivering Happiness . كما أنه تم استضافة ماونتن فيو كأول شركة مصرية تشارك بمؤتمر ومعرض BOMA الدولي في بوسطن بالولايات المتحدة الامريكية الذي يوفر فرص استثنائية للتطور المهني في القطاع العقاري.

يأتي ذلك نتيجة للشراكات الدولية الناجحة التي عقدتها ماونتن فيو مع الأفضل في العالم شركة “Delivering Happiness” العالمية لتطبيق علم السعادة في مشاريعها ،لزيادة الإنتاجية والكفاءة في بيئة العمل، وفي مجال التصميم شركة “Callison RTKL” أحدي أكبر شركات التصميمات الهندسية والاستشارية العالمية.

وتتواجد الحكومة، ممثلة فى وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، بجناح مميز وتستعرض العديد من المشروعات المميزة بالمدن الجديدة مثل العاصمة الإدارية الجديدة، العلمين الجديدة، المنصورة الجديدة، وفى الوقت نفسه يتم شرح واستعراض جهود تطوير المناطق القائمة فى المدن القديمة، وعلى رأسها مشروعا: تطوير منطقة سور مجرى العيون، وممشى أهل مصر وغيرهما.

وتشارك 13 شركة تطوير عقاري وكتب هندسي بالمعرض وهم سيتى إيدج، GV، طربول، بالم هيلز ، ماونتن فيو، سوديك، تطوير مصر، LMD، كاسيل لاند مارك، البروچ مصر، برايم، بافليون، وأوكوبلان.