الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

تعرف على تفاصيل برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2022

الخميس 17/مارس/2022 - 09:49 م
أصول مصر

يعتبر برنامج رامز جلال رمضان 2022 هو واحد من أكثر الأشياء التي يتم البحث عنها في الفترة الأخيرة، وهناك العديد من الاشخاص يريدون معرفة اسم البرنامج الجديد الذي سيقوم رامز جلال بإذاعته في شهر رمضان لعام 2022 على الجماهير، وذلك لما يحتويه ذلك البرنامج من طرق للترفيه داخل الوطن العربي كله.

 

وقد تحدث الفنان رامز جلال أثناء تكريمه من تركي آل الشيخ في حفله JOU AWARDS داخل المملكة العربية السعودية، بأنه سيقوم بتقديم برنامج في رمضان 2022، ووضح للجماهير بأنه يجهز مقلب وصفه بكلمة صغير، وتمني في نهاية حديثه أن ينال إعجاب الجماهير، وقد وضح أيضًا أنه تعرض للكثير من الانتقادات ولكن كان هدفه هو إضحاك الجماهير.

 

 ويتشوق الكثير لمعرفة اسم برنامج رامز الجديد لرمضان 2022، وأعلنت بعض قنوات اليوتيوب عن اسم وملامح برنامج المقالب الجديد لرامز جلال في رمضان 2022 حيث سيكون اسم البرنامج الجديد هو “رامز مخه ضرب" أو رامز خلاها دمار " وسيكون برنامج المقالب مختلفا نسبيا عن برامج رامز جلال السابقة ولن تكون المقالب عنيفة كما عهدها الجمهور من قبل.

 

والبرنامج سيكون عبارة عن مقلب داخل مصعد كهربائي وأثناء صعود الضيف وحيد في المصعد، تحدث اهتزازات داخل المصعد وقطع للتيار الكهربائي وسيتم عرض فيديو مدبلج في شاشة المصعد للضيف أنها زجاج شفاف لرؤية المدينة من الأعلى ولكن يتم عرض أن المصعد وصل ناطحات السحاب مع ارتجاجات قوية ومشهد مرعب للضيف يوحي له بأن المصعد يؤول للسقوط.

 

ولم تعلن قنوات الـ MBC التي تبث البرنامج منذ موسمه الأول عن حلقات رامز جلال في برنامج المقالب الجديد رامز مخه ضرب.

 

، ويتوقع أن يتم توضيح مواعيد عرض الحلقات قبل دخول شهر رمضان المبارك بحوالي أسبوع أو أقل وسيتم توضيح ذلك في إعلان آخر على قنوات MBC مصر والأولى.

 

وتعد برامج رامز جلال هي أكثر البرامج تفاعلا في رمضان، حيث ينتظرها المشاهدين من رمضان إلى رمضان الأخر، وذلك لأن تلك المقالب تكون بها بعض المشاهير مثل لاعبين كرة القدم، والممثلين والمخرجين والمغنيين، وتكون مقالب في غاية الإثارة والضحك في أن واحد، وينتظر المشاهدين البرنامج من أجل رؤية تعابير الممثلين الذين يحبونهم، وردود فعلهم.