الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الصحف الإسبانية تضع سيناريوهات انتقال محمد صلاح إلى برشلونة

الجمعة 25/مارس/2022 - 03:10 ص
مدرب برشلونة ومحمد
مدرب برشلونة ومحمد صلاح

سردت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، سيناريوهات انتقال الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزي، إلى الدورى الإسباني عبر بوابة نادي برشلونة، بعد تقارير  تحدثت خلال الفترة الماضية عن رغبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني للفريق الكتالوني في الاستفادة من الفرعون المصرى خلال الموسم المقبل.

ويتبقى في تعاقد محمد صلاح مع نادي ليفربول الإنجليزي موسما آخر بخلاف الموسم الحالي، وهو ما جعله محل اهتمام العديد من الأندية الأوروبية.

إقرأ أيضاً.. سفارة مصر بالسنغال تؤكد توفير حماية خاصة لمحمد صلاح ورفاقه بالمنتخب

وكتبت "موندو ديبورتيفو" في مانشيت غلافها الرئيسى: "محمد صلاح يرتفع"، في إشارة إلى أسهم اللاعب فى الانتقال إلى الدوري الإسباني عبر بوابة نادي برشلونة، خاصة في ظل المقابل المالي الكبير الذي يطلبه إيرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند.

إقرأ أيضاً.. يوفنتوس يدخل سباق التعاقد مع محمد صلاح

عرض نادي يوفنتوس الإيطالي

وأوضحت تقارير صحفية إيطالية، فى وقت سابق، تفاصيل عرض نادي يوفنتوس الإيطالي لضم النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، بعد أن تأزمت الأمور بينه وإدارة الريدز، لعدم التوصل لاتفاق بينهما بشأن الموافقة على طلبات الفرعون المادية.

وأكدت شبكة "سكاي سبورتس" أن نادي يوفنتوس عرض على محمد صلاح، لاعب ليفربول، راتباً يصل إلى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعيا.

وبدأت إدارة اليوفي في إجراء اتصالات أولية مع ممثلي محمد صلاح، من أجل معرفة موقفه من الانضمام لصفوف يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

العودة إلى الدوري الإيطالي

وأكدت الشبكة العالمية أن يوفنتوس يشعر باستعداد من جانب محمد صلاح للعودة إلى الدوري الإيطالي، وارتداء قميص يوفنتوس.

وأتمت الشبكة تقريرها بأن صفقة ضم يوفنتوس لمحمد صلاح لن تكون سهلة، في ظل المنافسة القوية من جانب عدد من الأندية، وعلى رأسها برشلونة الإسباني.

ويحصل محمد صلاح على 200 ألف جنيه استرليني أسبوعياً، وأصبح يقترب من مغادرة نادي ليفربول وهو الذي يريد أن يحدد مع اللاعب مرة أخرى ولكنه يرفض مساواته بغيره من اللاعبين الذين لا يقدمون الكثير من النتائج للنادي مثله، وهم أمثال كيفن ديبروين، ورونالدو، وسانشو، ولوكاكو وغيرهم.

الرواتب فى الدورى الإنجليزى

ويحصل لاعبو الدوري الإنجليزي على راتب أعلي من محمد صلاح أسبوعياً، حيث إنه يحصل على نصف راتب رونالدو، ونصف رواتب الكثير من اللاعبين الآخرين، حيث يتقاضى البرتغالي كريستيانو رونالدو 510 آلاف جنيه أسترليني أسبوعيا مع مانشستر يونايتد، والبلجيكي كيفن دي بروين يتقاضى 400 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا مع مانشستر سيتي، وحارس مرمى مانشستر يونايتد دافيد دي خيا يتقاضى 375 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا، والإنجليزي جايدن سانشو يتقاضى 350 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا من مانشستر يونايتد.

بينما يتقاضى الفرنسي رافاييل فاران 340 ألف جنيه أسترليني من مانشستر يونايتد، والمهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو يتقاضى 325 ألف جنيه أسترليني أسبوعيا من تشلسي.