الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

وظائف متاحة بالمدارس اليابانية.. والتقديم إلكترونيًّا لمدة 15 يومًا

الإثنين 04/أبريل/2022 - 08:25 م
المدارس اليابانية
المدارس اليابانية

فتحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، باب التقديم للعمل بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي 2023/2022، بادية من اليوم 4 أبريل 2022 ولمدة خمسة عشر يومًا، وذلك إلكترونيًا عبر الرابط التالي:

https://ejsadm.moe.gov.eg

الوظائف المتاحة

وأعلنت الوزارة أن الوظائف المتاحة هي: مدير مدرسة، ووكيل مدرسة، ومعلم فصل رياض أطفال، ومعلم (Math)، ومعلم (Science)، ومعلم لغة عربية، ومعلم لغة إنجليزية، ومعلم تربية رياضية، ومعلم تربية فنية، ومعلم تربية موسيقية، ومعلم غرفة مصادر "أطفال احتياجات خاصة"، وأخصائي نفسي، وأخصائي اجتماعي، ومعلم تكنولوجيا المعلومات ICT، مهارات مهنية.

خطوات التقديم إلكترونيا

وأوضحت أن خطوات التقدم ستكون عن طريق ملء استمارة إلكترونية بالبيانات الشخصية، والمؤهلات العلمية، بالإضافة إلى الإجابة على الأسئلة التي تقيس مدى قدرة المتقدم على القيادة، والتعليم والتعلم، وتهيئة بيئة تعليمية للابتكار، وحب التعلم، وامتحان تحديد مستوي لغة إنجليزية.

شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني

وشددت الوزارة على المتقدمين بضرورة قراءة شروط التقدم المعلنة عبر الموقع الإلكتروني، قبل بدء إجراءات التسجيل والالتزام بها، وحذرت المخالف من تعريض نفسه للاستبعاد نهائيًا، ولن يكون له حق إعادة التسجيل أو الرجوع على الوزارة بأي حق قانونى.

إقرأ أيضاً.. وزير التعليم: سبتمبر المقبل.. «تابلت» الثانوية العامة من إنتاج مصنع «سامسونج العالمية» بمصر

إقرأ أيضاً.. وزيرا التضامن الاجتماعي والتربية والتعليم يشهدان عرض مسودة منهج دور الحضانة للفئة العمرية «0-4 سنوات»

إقرأ أيضاً.. طارق شوقي: إعلان قواعد مسابقة اختيار المعلمين ومعاييرها خلال أسبوعين

وطالبت المتقدمين بضرورة التأكد من خدمة الإنترنت لديهم قبل بدء مراحل التسجيل، حيث سيكون لكل متقدم فرصة واحدة فقط للتسجيل من خلال الحاسب الآلي، ولن يسمح بإعادتها مرة أخرى، بالإضافة إلي التأكد من تفعيل البريد الإلكتروني الشخصي، وكتابته بطريقة صحيحة، ورقم موبايل مفعل وصحيح، حيث سيكون أداة التواصل في حالة اجتياز الاختبار.

إقرأ أيضاً.. «التعليم» تُكرِّم الفائزين بمسابقة ورشة العمل عن البيولوجيا التخليقية بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري إقرأ أيضاً.. مؤتمر الوعي السياحي يناقش بحث آليات ربط مخرجات التعليم بسوق العمل     

إقرأ أيضاً.. «كريدي أجريكول مصر للتنمية» و«التعليم أولًا» تعقدان اجتماعهما السنوي مع شباب «إبهار مصر»