الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

أشرف زكى: لن أسمح بعودة حلا شيحة للتمثيل

الأحد 17/أبريل/2022 - 11:04 م
أصول مصر

أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ندمه الشديد على مساندته للفنانة حلا شيحة، عقب عودتها للفن، وتحدث نقيب المُمثلين عن أزمة حلا شيحة، قائلاً إنه أخطأ عندما سمح بعودتها للفن مرة أخرى.

إقرأ أيضاً.. نقيب الممثلين: مكتب للتنسيق مع المتحدة للخدمات الإعلامية لتوفير المنتجين والمخرجين

وقال زكي خلال حوار تليفزيونى: "أنا غلطت لما سمحت أنها ترجع، في ناس اعتزلت في هدوء".

استمرار الفنانات المعتزلات في نقابة المهن التمثيلية

وحول إمكانية استمرار الفنانات المعتزلات في نقابة المهن التمثيلية، قال زكي: "على حسب رغبتهم، في ناس بيشوفوا أن رسالتهم خلاص، لكن هل نقبل أن حد يقول الفن حرام وبعدين يرجع، لا يوجد بعد شادية”

وعن حلا شيحة قال زكي: "هي أخت فاضلة وزميلة عزيزة وشرفت أني درست لها"، وأضاف: "لكن عايزة تنسحب تنسحب بهدوء، إحنا بنحب مهنتنا ولا نقبل إهانتها”.

أزمة حلا شيحة مع تامر حسني

وعن أزمة حلا شيحة مع تامر حسني، وطلبها حذف بعض المشاهد من فيلم "مش أنا" الذي لعبت بطولته، قال أشرف زكي، إن موقفها غريب، ولم تراعِ أنها تجور على حقوق آخرين، مضيفاً: "موقفها غريب لأن مينفعش بعد ما خلصنا أعترض لأن دي فلوس ناس”.

وشدد على أنه لن يسمح بعودة حلا شيحة للقيد في نقابة المهن التمثيلية طالما كان هو نقيباً للمُمثلين.

وحول عدد الأشخاص الذين أوقف أشرف زكي عضويتهم طوال فترة رئاسته، قال: "من مس كيان مصر لم أتفاهم والمحكمة أيدتني في ذلك".

دعم النجوم لزملائهم

وعن دعم النجوم لزملائهم الذين يعانون ظروفاً صحية، قال أشرف زكي، إن الكثير من النجوم مشاركون في مجموعات عبر تطبيق What's App لدعم النجوم المحتاجين.

ومن بين النجوم المُشاركين: شيكو وهشام ماجد ومصطفى خاطر وريهام حجاج، التي أفضل وضع اسمها بين قوسين، لأنها ترفض أن تفصح عن مشاركتها في الأعمال الخيرية.

أتمنى أن تسامحني دنيا سمير غانم

وأضاف: "كذلك الفنانة الجميلة الرائعة دنيا سمير غانم، أتمنى أن تسامحني دنيا عما سأقوله، ولكن في عز معاناتها لم تتوقف عن الدعم".