الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

حلقة بيج رامي.. رد فعل بطل مستر أولمبيا في «رامز موفي ستار» (فيديو) 

السبت 23/أبريل/2022 - 09:11 م
بيج رامي في رامز
بيج رامي في رامز موفي ستار

حلّ ممدوح السبيعي، الشهير بـ بيج رامين لاعب كمال الأجسام المصري الشهير والحائز على لقب مستر أولمبيا، ضيفًا مع الفنان رامز جلال في حلقة برنامجه الرمضاني "رامز موفي ستار"، المعروض عبر فضائية "mbc مصر".

وتفاعل الجمهور مع بيج رامي، وتصدر البحث عن كلمة بيج رامي وحلقة بيج رامي، تريند موقع البحث الشهير جوجل، ليروا تأثير المقلب على بطل مستر أولمبيا وكيف سيتفاعل مع المقلب. 

موقف محرج لـ بيج رامي 

 

وتعرض بيج رامي لموقف موقف محرج، بعد ارتداء أزياء التصوير حيث أن البنطلون الخاص به قد قطع أثناء ارتدائه.

ورفض بيج رامى، ارتداء الباروكة وفضل أن يصور مشاهده بدونها.

وظهر لاعب كمال الأجسام ممدوح السبيعي الشهير بـ "بيج رامي" في حالة من الثبات خلال تنفيذ مطاردة السيارات بمقلب رامز موفي ستار.

وكتب رامز جلال عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تعليقا على وصول بيج رامي: “‏أنا رأيي بعد اللي أنا شايفه ده.. نلغي الحلقة ونروح بكرامتنا أحسن”.

وواجه بيج رامي في في رامز موفي ستار الحلقة 22 عدة مقالب منها المطاردة بالسيارات، والتهديد بسقوط السيارة في المياه التي يوجد بها تمساح، ثم كشف له رامز جلال عن نفسه، وصدم بيج رامي بعد رؤيته وأخبره قائلا: أنا تعبت الله يسامحكوا" وأخبره أن كونه بطل مستر أوليمبيا يختلف كثيرا عن تعرضه لمثل هذه المواقف.

وسخر الفنان رامز جلال من بيج رامي في رامز موفي ستار الحلقة 22 بالعديد من الكلمات منها: "معندوش كتاف دي سنام جمل"، و" لابس في رجله بانيو مش جزمة"، و" ده حقيقي ولا جرافك"، و "كف ايده قد الطبلية"، و"دراعه مش دراع ده عمود خرسانة"، و"ضهره شغل دمياط ".

حلقات برنامج رامز موفي ستار، تم تصويرها في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام، حيث تكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

وشملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عددا من الأسماء، هم: ياسمين صبري ، عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة ، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة الي الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.