الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
عقارات

«العتال هولدينج» تتعاون مع «سيمنس» الألمانية لتقديم الخدمات الذكية بمشروعاتها

السبت 23/أبريل/2022 - 11:24 م
أصول مصر

أعلنت شركة العتال هولدينج الاتفاق مع سيمنس الالمانية لتقديم الادارة الذكية لمشروعات الشركة.

أحمد العتال : توقيع العقود عقب عيد الفطر وطرح مشروع مميز بالقاهرة الجديدة على 3 أفدنة

وقال المهندس أحمد العتال ، رئيس مجلس إدارة شركة العتال هولدينج ، خلال حفل إفطار الشركة ، ان الشركة ستوقع عقود الادارة والاتفاق مع شركة سيمنس بعد عيد الفطر وسيتم الاعلان عن كافة تفاصيل التعاقد خلال مؤتمر صحفي .

وأضاف ان العتال هولدينج بموجب ذلك الاتفاق ستكون اول شركة تتعاقد مع سيمنس الالمانية على ادارة كافة الحلول الذكية للمشروعات .

وشدد على ان الشركة تحرص على اتباع احدث الاليات التكنولوجية والذكية بمشروعاتها كما تستعين بكبار الاستشاريين لوضع تصميمات مبتكرة للمشروعات مثل الدكتور ياسر البلتاجي والمهندس هاني سعد .

وكشف المهندس أحمد العتال عن عزم الشركة اطلاق مشروع تجاري اداري جديد بالقاهرة الجديدة على مساحة 3 افدنة عقب عيد الفطر .

رفع أسعار وحدات “ باركلين“ بالعاصمة الإدارية الجديدة بنسبة 15 % 

وأوضح ان الشركة قامت برفع اسعار وحدات مشروعها " باركلين " بالعاصمة الادارية الجديدة بنسبة 15 % ، مشيراً الى ان الزيادة تاتى بسبب اكتمال المشروع وندرة الوحدات المتبقية .

وأضاف ان الشركة انهت بيع 95 % من اجمالي وحدات الجزء السكنى بالمشروع ، وكانت اول شركة تنهى توقيع عقود تأجير الجزء التجاري لكبار البراندات العالمية فى المنطقة R7 بالعاصمة الادارية الجديدة .

ويتميز مشروع PARKLANE بموقع متميز، حيث يقع في الحي السكني لمنطقة R7 على بعد دقائق من الجامعة السويدية، وبالقرب من حي السفارات والكاتدرائية وفندق الماسة سانت ريجيس، وبالقرب من الحي الدبلوماسي وأرض المعارض والقصر الرئاسي، كما يقع المشروع بالقرب من مركز المؤتمرات وحي الوزارات ودار الأوبرا وعلى محور محمد بن زايد، كما يطل على النهر الأخضر.

ويبلغ حجم استثمارات بمشروع باركلين نحو 4 مليارات جنيه، و يقام المشروع على 27 فدانا مقسمة على 4 مراحل، وتضم كل مرحلة 15 عمارة بإجمالي 1100 وحدة سكنية ما بين Penthouse و Duplex وستوديوهات بمساحات مختلفة تتراوح بين 90 متر ل 355 متر مربع، ويتميز المشروع بتوفير وحدات سكنية وإدارية وتجارية ليصبح من المشروعات متعددة الاستخدام المتميزة في العاصمة الإدارية، وسيتم الانتهاء من تنفيذ المول التجاري مع انتهاء المشروع، ومن المخطط أن يتم تسليم ذا بافيليون في الربع الأول من 2024.

إقرأ أيضا

العتال: الطفرة العقارية جذبت المستثمرين من خارج مصر.. و 30% من مشروعاتنا للمشتري الأجنبي