الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مدن جديدة

«الوطنية للإسكان» السعودية: اكتمال حجز المرحلة الثانية من مشروع «سرايا الجوان»

الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 05:47 م
أصول مصر

كشفت شركة "الوطنية للإسكانNHC" السعودية، عن اكتمال حجز المرحلة الثانية من مشروع "سرايا الجوان" شمال مدينة الرياض من قِبل مستفيدي برنامج "سكني".

 

استمرار طرح المزيد من المشاريع والحلول السكنية المتنوعة

 

وجاء ذلك خلال ساعة واحدة من إطلاقه على موقع وتطبيق "سكني" الإلكتروني، مؤكدة استمرارها في طرح المزيد من المشاريع والخيارات والحلول السكنية المتنوعة وإتاحتها للحجز ضمن إجراءات سهلة وميسرة.

 

وأشارت أن هذه الإجراءات تهدف رفع نسبة تملك المسكن الأول للأسر السعودية إلى 70% بحلول عام 2030م وفقاً لمستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030.

 

وأشارت إلى أن المرحلة الثانية من "سرايا الجوان" تأتي ضمن المشاريع السكنية تحت الإنشاء التي تطورها الشركة وتنفذها شركة "دار وإعمار"، وذلك امتداداً لمستهدفات "الوطنية للإسكان NHC" لزيادة المعروض العقاري.

 

هذا بجانب توفير الحلول السكنية المتنوعة في مجتمعات حيوية ذات طابع حضاري بتصاميم مميزة وعصرية، ضمن خطط التوسع المستمر لتوفير الوحدات السكنية التي تناسب احتياجات الأسر السعودية.

 

404 وحدات سكنية على مساحة تتجاوز 105 آلاف م2

 

كما يتضمن المشروع بكامل مراحله الذي ستُطلق المرحلة الثالثة منه قريبا على نفس أرض المشروع 404 وحدات سكنية، على مساحة تتجاوز 105 آلاف م2، فيما تتراوح مساحات البناء للوحدات ما بين 360-392م2، إذْ سيُتاح للحجز إلكترونياً عبر موقع وتطبيق "سكني".

 

ولفتت إلى أن المشروع امتداداً لنحو 29 مشروعاً سكنياً تحت الإنشاء تتوزع في شمال وشرق وجنوب مدينة الرياض توفر أكثر من 35 ألف وحدة سكنية متنوعة ما بين (شقق وفلل وتاون هاوس)، بمتوسط أسعار يصل إلى 750 ألف ريال.

 

هذا ويشرف على تنفيذها برنامج البيع أو التأجير على الخارطة "وافي"، كما أن المشروع يمثل استمراراً لجهود "الوطنية للإسكانNHC" في ضخ 147 ألف وحدة سكنية في مدينة الرياض حتى عام 2025م ضمن خطط التوسع المستمرة لزيادة المعروض العقاري بمدينة الرياض.