الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

صلاح لـ«بي تي سبورت»: أتمنى مواجهة الريال في نهائي دوري الأبطال

الأربعاء 04/مايو/2022 - 12:43 ص
أصول مصر

صرح النجم المصرى الفرعون محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، لشبكة "بي تي سبورت" العالمية، بأنه سعيد  بالتأهل الثالث لنهائى دوري أبطال أوروبا مع الريدز في آخر 5 سنوات، وذلك عقب تخطى فريق فياريال الإسبانى، مشيراً إلى أنه أنه يتمنى مواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية.

إقرأ أيضاً.. بثلاثة أهداف فى الشوط الثانى.. "ليفربول" يحطم "فياريال" ويصعد لنهائى أبطال أوروبا

وتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال بعد تغلبه على نظيره فياريال بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء على ملعب "لا سيراميكا" ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الجاري 2021-2022.

وقال محمد صلاح في تصريحاته للشبكة العالمية بعد المباراة: "إنه لأمر رائع أن أكون في النهائي الثالث خلال 5 سنوات، إنه أمر لا يصدق، الجميع سعداء داخل غرفة الملابس، نحتفل اليوم وغداً نركز".

صلاح: اليوم علينا الاستمتاع باللحظة.. نحن في النهائي.. وغدًا نركز على مباراة توتنهام

وقال محمد صلاح: "اليوم علينا الاستمتاع باللحظة، نحن في النهائي، وغدًا نركز على مباراة توتنهام"، مشيراً إلى أنه بعد الفوز على مانشستر سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي، أصبح الفوز بالرباعية أمراً واقعياً. وأضاف محمد صلاح: "أريد مواجهة ريال مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا، لقد هزمونا سابقاً ونريد مواجهتهم مرة أخرى"، وتابع: "بعد تجاوزنا دور المجموعات كنت أؤمن بتحقيقنا للقب دوري أبطال أوروبا".

صلاح: هدفي الوصول إلى 40 هدفاً بنهاية الموسم.. أقدم كل شئ من أجل الفريق

وعلق النجم المصرى محمد صلاح عن هدفه فى الموسم الجاري، قائلا: "هدفي كان الوصول إلى 40 هدف في نهاية هذا الموسم".. "أقدم كل شئ من أجل الفريق".

ووصل الدولي المصري محمد صلاح إلى المساهمة التهديفية العاشرة في دوري الأبطال بواقع 8 أهداف وصناعة 2، بعدما صنع هدف فابينيو فى لقاء فياريال.

إقرأ أيضاً.. معركة الحسم.. هل يواصل محمد صلاح ورفاقه تحطيم أبطال أوروبا ؟

وتأهل ليفربول إلى النهائي رقم 10 في تاريخه بعدما استطاع الفوز فى وقت سابق بـ 6 ألقاب، والإخفاق في 3 نهائيات بمجموع 9 مباريات.