الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

مواجهة لن تخلو من الإثارة.. تشكيل الأهلى المتوقع أمام إنبى

السبت 21/مايو/2022 - 07:33 م
أصول مصر

يلتقى فريق الأهلى مع نظيره إنبى فى الـ 9 مساء اليوم، على ملعب استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، وهو اللقاء المؤجل من الجولة الـ 15 لمسابقة الدوري الممتاز، وهى مواجهة لن تخلو من الإثارة والندية كعادة لقاءات الفريقين خلال السنوات الأخيرة.

إقرأ أيضاً.. تقارير: "بن شرقى" وقع للأهلى مقابل راتب سنوى 1.5 مليون دولار

والتشكيل المتوقع للأهلى أمام إنبى سيكون على النحو التالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: كريم فؤاد ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلى معلول.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا ومحمد مجدى أفشة وحسين الشحات وأحمد عبد القادر وبيرسي تاو.

خط الهجوم: محمد شريف.

إقرأ أيضاً.. نتائج سلبية.. «الأهلي» يواصل التعثر في بطولة الدوري المصري

الغائبون

ويغيب عن الأهلى فى مباراة الليلة كل من: ياسر إبراهيم وعمرو السولية وحمدى فتحى وأليو ديانج وأكرم توفيق وعمار حمدى وبدر بانون وميكيسونى ومحمد عبد المنعم للإصابة ومحمد محمود ووليد سليمان لأسباب فنية وأيمن أشرف للإيقاف، بعد الحصول على الإنذار الثالث فى مواجهة البنك الأهلى الأخيرة.

يذكر أن الأهلي واصل نتائجه السلبية في مشوار بطولة الدوري الممتاز، مؤخراً، حيث تعادل بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، مع نظيره البنك الأهلي بدون أهداف.

واستضاف البنك الأهلي مساء الأربعاء الماضى النادي الأهلي بملعب المقاولون العرب في الجبل الأخضر، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من الدوري الممتاز.

وبهذا يحتل الأهلي المركز الثالث مؤقتًا في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 34 نقطة، حيث تعثر في آخر 4 مباريات، فيما يواصل فريق الزمالك تصدره لجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 41 نقطة يليه بيراميدز في المركز الثانى برصيد 39 نقطة.

وكان رضا البلتاجي، رئيس لجنة الحكام الأسبق، قد أشار إلى أن أداء النادي الأهلي أمام البنك الأهلي، يُشعر الجميع بالقلق، مع قرب خوض دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن البنك الأهلي كان الأقرب من الفوز أمام الأهلي.

وذكر في تصريحات تلفزيونية، أن طرد سيد عبد الحفيظ أثر بالسلب على اللاعبين بالملعب، معرباً عن أمله في حضور 10 آلاف مشجع لمباراة الأهلي، في النهائي الأفريقي.