الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

عودة الحياة لجوني ديب.. وآمبر هيرد تستعد للاستئناف على الحكم

الخميس 02/يونيو/2022 - 01:55 ص
أصول مصر

بعد دقائق معدودة من إعلان المحكمة الأميركية في فيرجينيا، بفوز جوني ديب في معركته القضائية ضد زوجته السابقة آمبر هيرد، كان أول رد فعل لبطل قراصنة الكاريبى هو التعبير عن سعادته البالغة من خلال صورة نشرها على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى إنستجرام.. علق عليها قائلاً: "الحكم أعاد لى الحياة".

إقرأ أيضاً.. فصل جديد فى المحاكمة.. حارس أمن يصف حالة "جونى ديب" بعد لكمه من "آمبر هيرد": كان خده منتفخاً

فيما قالت الممثلة الأمريكية أمبير هيرد على حسابها على تويتر: "الإحباط الذى أعيشه اليوم لا يوصف بالكلام".

وأدانت هيئة المحلفين الأمريكية الممثلة الأمريكية أمبير هيرد، بتهمة التشهير بالنجم جونى ديب، وقضت له بتعويض قدره 15 مليون دولار، وكان الأعضاء الـ 7 في الهيئة بمحكمة “فيرفاكس” بالقرب من واشنطن قد توصلوا للقرار بعد مداولات استغرقت نحو 13 ساعة.

ورفع نجم قراصنة الكاريبي دعوى على زوجته السابقة لنشرها مقالاً في صحيفة «واشنطن بوست» سنة 2018 وصفت فيه نفسها بأنها «شخصية عامة تشكّل نموذجاً على العنف الأسرى».

ومع أن “أمبر هيرد” لم تذكر اسم “جوني ديب” صراحة فيما كتبته، إلا أنه اعتبر  أن المقال شوّه سمعته وقوّض مسيرته المهنية، وطالب بتعويض قدره 50 مليون دولار.

كما غرمت هيئة المحلفين الأمريكية جوني ديب 2 مليون دولار لتشهيره بزوجته السابقة.

جوني ديب تغيب عن جلسة الحكم بسبب التزامات مهنية تم التعهد بها قبل المحاكمة

وبدورها ستتقدم آمبر هيرد بطلب استئناف للحكم لتقليل مبلغ التعويض، فيما ذكرت قناة "ايه بي سي" التلفزيونية نقلاً عن مصادر مقربة من الممثل جوني ديب، إنه تغيب عن الحكم بسبب التزامات مهنية تم التعهد بها قبل المحاكمة.

أما أمبر هيرد فكانت حاضرة عند تلاوة الحكم في فيرفاكس، وبعد انتهاء جلسات الاستماع، سافر جونى ديب إلى المملكة المتحدة حيث شارك في حفلات موسيقية عدة للمغني البريطاني جيف بيك في شيفيلد ولندن.

وكانت أمبر هيرد قد شنت هجوماً مضاداً مطالبة الممثل بتعويض مضاعف قدره مئة مليون دولار، ومؤكدة أن ديب عنّفها لسنوات، واغتصبها عام 2015، كما تقدمت الممثلة الشقراء بطلب للطلاق في مايو 2016 متهمة نجم هوليود بالعنف الأسري، وأصبح طلاقهما نافذاً في مطلع 2017.

وشهدت المحاكمة عرضاً على الملأ لخبايا حياة النجمين الخاصة أمام ملايين المشاهدين الذين تابعوا وقائع جلساتها عبر محطات التلفزيون في مختلف أنحاء العالم.

واستمعت هيئة المحلفين منذ 11 أبريل الماضي إلى عشرات الساعات من الشهادات والتسجيلات الصوتية والمرئية التي كشفت تفاصيل من حياة الزوجين تشكّل نقيضاً لسحر هوليوود، وأصبح الطلاق بين الزوجين نافذاً عام 2017.

الغريب هو انتشار صور للمثل جوني ديب يعانق محاميته كاميلا فاسكيز، عقب إحدى جلسات المحاكمة مع التكهن بوجود علاقة حب بينهما، عبر مواقع التواصل الاجتماعى، ولكن لا يوجد أي إثبات لذلك حتى الأن.