الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

مشاركة مميزة لطلبة الكليات العسكرية فى ماراثون الدراجات بالعاصمة الإدارية (صور)

الأحد 05/يونيو/2022 - 06:14 م
أصول مصر

شارك عدد من طلاب الكلية الحربية والكلية الفنية العسكرية، فى فعاليات ماراثون الدراجات الذى أقيم بالعاصمة الإدارية الجديدة، تزامناً مع الاحتفال باليوم العالمى للدراجات والتنمية المستدامة.

 

 

 

 

أظهر طلبة الكليات العسكرية خلال الماراثون ما يتمتعون به من مهارات رياضية وقدرة بدنية عالية، مكنتهم من تحقيق عدد من المراكز المتقدمة.

 

 

 

 

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة يقود ماراثون دراجات العاصمة الإدارية الجديدة وسط مشاركة 25 ألف شاب وفتاة

الماراثون نظمته وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد المصرى للدراجات بالعاصمة الإدارية الجديدة

وتجدر الإشارة إلى أن الماراثون نظمته وزارة الشباب والرياضة، بالتعاون مع الاتحاد المصرى للدراجات بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، ويعد أكبر تجمع شبابى لرياضة الدراجات الهوائية بمشاركة (25) ألف شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية.

 

 

إقرأ أيضاً.. وزير الرياضة ومحافظ القاهرة يطلقان إشارة بدء ماراثون القاهرة وسط 5000 مشارك.. صور

بدأ خط سير الماراثون من أمام المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصولاً لمدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية لمسافة تبلغ 21 كيلومتراً.

إقرأ أيضاً.. انطلاق ماراثون القاهرة 2022 للتوعية بالصحة النفسية.. 20 مايو الجاري

وعقب انتهاء الماراثون نُظمت احتفالية كبرى بمشاركة عدد من نجوم الفن، كما تم تكريم عدد من الشباب المشارك بالاحتفالية لحصولهم على المراكز الأولى فى ماراثون الدراجات .

 

 

انطلق الماراثون في ساعات مبكرة من صباح الجمعة الماضى

وانطلق في الساعات المبكرة من صباح الجمعة الماضى، ماراثون من ٢٥ ألف شاب وفتاة من مختلف محافظات الجمهورية من أمام المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، في أكبر تجمع شبابى بالعاصمة للاحتفال باليوم العالمى للدراجات، والمشاركة في ماراثون الدراجات الهوائية الذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع الاتحاد المصرى للدراجات بالعاصمة الإدارية الجديدة، تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، وذلك في مشهد مهيب ساده حيوية الشباب، وسعادتهم بالمشاركة في فعاليات الماراثون.

وفى تصريح له، أوضح الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، حرص وزارة الشباب والرياضة على تنفيذ الماراثونات الرياضية، ومختلف الفعاليات والأحداث داخل المشروعات القومية الكبري التى تشهدها البلاد تحت قيادة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، مبيناً أن ذلك يساهم في الترويج لتلك المشروعات، وجعل الشباب يشاهدون بأعينهم على أرض الواقع حجم الإنجازات المُحققة.