السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني

الأربعاء 15/يونيو/2022 - 01:03 م
نتيجة الثانوية الصناعية
نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

يواصل طلاب الثانوية الصناعية البحث عن رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني، جيث يحرص مئات الآلاف من طلاب والطالبات، على الاستعلام عن نتائجهم في الدبلوم، وذلك بعد انتهائهم من كافة الاختبارات الخاصة بهم قبل أيام قليلة. 

وننشر رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني، حتى يتمكن الطلاب الاستعلام عن نتائجهم، ضمن الخدمات التي نقدمها للطلاب على مدار السنه.

رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني

رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني، من اكثر اجمل البحثية المشتخدمة، خلال الساعات الأخيرة، حيث يبحث مئات الآلاف من طلاب الثانوية الصناعية، في كافة محافظات الجمهورية، على التعرف على نتائجهم، حتي يحصلوا على الدبلوم الصناعي الخاص بهم. 

نتيجة الثانوية الصناعية الفنية 2022

رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني

 

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفني، عن تفعيل رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني، حتي يتمكن الطلاب من التعرف على نتيجتهم فور ظهورها إلكترونيًا، تسهيلا على الطلاب والطالبات بدلاً من الذهاب إلى المدرسة.

وفي اطار متصل، أدى طلاب الثانوية الصناعية امتحاناتهم في يوم 28 مايو الماضي، ليستمر الطلاب في أداء امتحاناتهم في لجان مراقبة جيدا ومؤمنة حتي يوم 9 يونيو الجاري، وفور انتهاء الطلاب من الامتحانات، بدأوا يتساؤلوا عن موعد نتيجة الثانوية الصناعية 2022، عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي.

رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني 

من المقرر أن يتم الإعلان عن موعد نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني ، خلال الساعات القادمة،على أن يتم إتاحة نتائج الطلبة عبر رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني، فور اعتمادها من قبل وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، خلال الأيام القليلة القادمة. 

حيث أن وزارة التربية والتعليم الفني، سوف تعلن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022، خلال الأيام القليلة القادمة، فور انتهاء أعمال تصحيح ورصد الدرجات، و إعلان اسماء أوائل الثانوية الصناعية، في كل المحافطات، ودرجاتهم. 

خطوات الاستعلام عن نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022

الخطوة الأولى: الدخول على رابط نتيجة الثانوية الصناعية برقم الجلوس 2022 بوابة التعليم الفني، من هنا

الخطوة الثانية: اخنيار نتيجة الثانوية الصناعية 2022، والتي سوف تكون متاحة فور إعلانها. 

الخطوة الثالثة : يكتب طالب الشهادة الثانوية الصناعية رقم الجلوس الخاص به.

الخطوة الرابعة: الضغط على استعلم عن النتيجة.

اقرأ أيضاً

تفاصيل دخول تنسيق الصنايع ثلاث سنوات 2022 في جميع المحافظات