الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

الآن جدول موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 العاملين بالدولة

الجمعة 17/يونيو/2022 - 06:07 م
الآن جدول موعد صرف
الآن جدول موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 العاملين بالدولة

يتصدر موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022، اهتمام بحث الملايين، حيث يحرص العاملين بكافة الهيئات الحكومية والإدارية، والوزارات، على التعرف على موعد ثرف مرتبات شهر يوليو، وذلك قبل أيام من إنطلاق الشهر. 

حيث يبدأ صرف مرتبات شهر يوليو 2022، في الربع الأخير من الشهر، ما يجعل نسب البحث في زيادة مستمرة عن  جدول موعد صرف مرتبات الشهر المقبل، وذلك قبل أيام من انطلاق موعد صرف مرتبات يونيو الجاري. 

موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 

يبدأ جدول موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022، في يومين تحددهم وزارة المالية، ويكونوا في بداية أخر عشر أيام بالشهر، وينشغل المواطنين. والموظفين في كافة ابجهات الحكومية، بالتعرف على وعد صرف المربتات الخاصة بهم، خاصة مع اقتراب موعد عيد الأضحى المبارك. 

اقرأ أيضاً 

"متاح" جدول موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022 جميع الأيام

ويتخلل شهر يوليو العديد من الإجازات الرسمية، خاصة إجازة عيد الأضحى، والتي تستمر من يوم 9 يوليو المقبل، حتى 12 يوليو، وتكون إجازة مدفوعة الأجر في كافة الجهات الحكومية والإدارية والوزارات المختلفة.

 موعد صرف مرتبات شهر يوليو 2022 كل الأيام 

 تقوم وزارة المالية بصرف مرتبات شهر يوليو 2022 في يومين، حيث تقسم خلالهم الوزارات والهيئات الحكومية، وتخصص يوم ثالث لمن لم يقوم بصرف المرتب الخاص به،  وذلك منعا للازدحام والتكدس،في اطار إجراءات التباعد الاحتماعي، التي يفرضها الفيروس.

موعد صرف مرتبات شهر يونيو 2022

 في إطار متصل يبدأ العاملين في الدولة بصرف مرتباتهم خلال أيام قليلة، وننشر خلال السطور التالية جدول صرف مرتبات شهر يونيو 2022 

- يوم الثلاثاء 21 يونيو 2022، يتم صرف مرتبات شهر يونيو 2022 للموضفين والعاملين في نحو   33 وزارة، وهيئة حكومية، وهما وزارة الصحة، والسكان، وزارة القوى العاملة، وزارة الطيران المدن، وزارة الأوقاف، وزارة البيئة، وزاراه الهجرة وشئون المصريين بالخارج، وزارة النقل، وزارة الاتصالات، وزارة التضامن الاجتماعي، وزارة الداخلية، قطاع الأعمال العام، الإنتاج الحربي، الإسكان، الآثار، الثقافة، التجارة والصناعة، شئون مجلس النواب، السياحة، التموين، شئون مجلس النواب.

فيما يقوم العاملين بالـ 33 وزارة وهيئة حكومية. والآتي ذكرهم بصرف مرتباتهم يوم الأربعاء 22 يونيو 2022 " وزارة التعليم العالي، وزارة المالية، وزارة الموارد المائية والري، وزارة الخارجية، وزارة التخطيط، وزارة الزراعة - التعاون الدولي، التجارة والصناعة،  والبيئة والقوى العاملة، وزارة التربية التعليم الفني، وزارة التعليم العالي".