الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

متاح.. لينك أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

الأحد 19/يونيو/2022 - 05:41 م
طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الثانوي 2022

لينك أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط، يحرص مئات الآلاف من طلاب وطالبات الثانوية العامة، على التعرف على رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفني الخاص بأرقام الجلوس، وذلك قبل إنطلاق موعد امتحانات الثانوية العامة 2022، بأيام قليلة.

لينك أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

يتساءل الآلاف من طلاب وطالبات الشهادة الثانوية، عن لينك أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوي 2022، في إطار استعدادهم لمارثون امتحانات الثانوية العامة المصرية، والذي ينطلق بعد أيام قليلة.

حيث يرغب طلاب وطالبات الثانوية العامة، الحصول على مقر اللجنة الخاصة بهم، ورقم الجلوس، وذلك عبر المواقع الخاص بأرقام الجلوس، والذي فعلته الوزارة قبل أيام، تسهيلًا على الطلاب.

أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوي 2022 

من اكثر الكلمات رواجًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث العالمية، خلال الساعات الأخيرة، حيث يحرص الكثير على التعرف على رقم الجلوس الخاص به، وموقع لجنة أداء الاختبار.

حيث تفصلنا ساعات قليلة، على انطلاق امتحانات الثانوية العامة، الدور الأول، حيث من المقرر أن تبدأ يوم 21 يوليو الجاري، ما يجعل اهتمام الجماهير بها يزيد.

أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

يتمكن طلاب وطالبات الثانوية العامة من الحصول على أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط، عن طريق الرابـط الرسمي الذي فعلته وزارة التربية والتعليم الفني، المخصص، ويتمكن الطلاب من الوصول عليه من خلال هذا الرابط.

خطوات الاستعلام عن أرقام جلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط

الخطوة الأولى: يقوم الطالب أو الطالبة بالاستعلام عن رقم الجلوس الخاص به، من خلال الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم، من هنــا.

الخطوة الثانية: يقوم طالب الشهادة الثانوية، بالضغط على الثانوية العامة.

الخطوة الرابعة يقوم الطالب، بكتابة الكود الخاص به، والذي نم استلامه من المدرسة.

الخطوة الخامسة: الضغط على تسجيل الدخول.

اقرأ أيضاً

متى إعلان نتيجة المتقدمين للصف الأول الابتدائي 2022