الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

 حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية الثانوية العامة 2022

الأحد 19/يونيو/2022 - 05:58 م
طلاب الصف الثالث
طلاب الصف الثالث الثانوي 2022

حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية الثانوية العامة 2022، محل اهتمام طلاب وطالبات الثانوية العامة، حيث يحرص الكثير من الطلبة، في كافة محافظات مصر، على التعرف على حقيقة الأمر، قبل انطلاق الامتحانات، خلال الساعات الأخيرة.

حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية الثانوية العامة 2022

يحرص طلاب وطالبات الثانوية العامة، وأولياء أمورهم، على الاطلاع على حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية الثانوية العامة 2022، حيث أذيعت الكثير من الشائعات التي تفيد بالأمر، الأمر الذي أثار قلق الطلاب في كافة محافظات مصر.

حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية الثانوية العامة 2022

تتردد الكثير من الشائعات حول تسريب امتحان مادة التربية الوطنية الثانوية العامة 2022، خلال الساعات الأخيرة، وقبل ساعات قليلة من أداء الامتحان.

حيث تداولت صفحات التواصل الاجتماعي، خاصة التليجرام، ورقة امتحان زاعمين أنها امتحان مادة التربية الوطنية، المقرر أداءه غدًا، الثلاثاء ، الموافق 21 يونيو 2022.

حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية

يتساءل قطاع عريض من المواطنين، خلال الساعات الأخيرة، عن  حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية الثانوية العامة 2022، المقرر عقده يوم الثلاثاء.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، على سرية الامتحانات، نافية أي احتمال للتسريب، وأشار أن لا يحد تسريب أي امتحانات سواء سنوات النقل، أو الثانوية العامة، منذ عام 2021.

ما ينفي تمام احتمالية حدوث أي تسريب لامتحانات الثانوية العامة، المقبلة، ما يطمئن المواطنين الذي يحرصوا على التعرف على  حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية الثانوية العامة 2022.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

ننشر موعد امتحانات الثانوية العامة 2022، والتي من المقرر أن تنطلق غدًا الإثنين بامتحان التربية الدينية لكافة الشعب، حيث تبدأ  بامتحانات المواد غير الأساسية، و التي لا تضاف للمجموع، حتى يوم الثلاثاء، حيث يؤدي خلاله الطلاب امتحان التربية الوطنية.

وتنطلق امتحانات الثانوية العامة 2022، المواد الأساسية، باللغة العربية، والمقرر عقدة يوم الأحد المقبل، المواقق  26 يونيو 2022، لتستمر حتى يوم الخميس ، الموافق 21يوليو المقبل، بامتحان مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية علوم، والرياضيات التطبيقية، لطلاب الشعبة العلمية رياضة، والفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية.

اقرأ أيضاً

متاح.. لينك أرقام الجلوس الصف الثالث الثانوي 2022 بالاسم فقط