الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

حقيقة تسريب امتحان ماده التربية التربية الدينية الصف الثالث الثانوي 2022

الأحد 19/يونيو/2022 - 06:11 م
طلاب الثانوية العامة
طلاب الثانوية العامة 2022

حقيقة تسريب امتحان ماده التربية التربية الدينية الصف الثالث الثانوي 2022، من اكثر الجمل البحثية المستخدمة خلال الساعات الأخيرة، حيث تلقى رواجُا عبر محركات البحث العالمية، وذلك قبل ساعات قليلة من انطلاق امتحانات الثانوية العامة.

حقيقة تسريب امتحان ماده التربية التربية الدينية الصف الثالث الثانوي 2022

يتساءل الملايين من المواطنين، عن حقيقة تسريب امتحان ماده التربية التربية الدينية الصف الثالث الثانوي 2022، حيث يخشى الطلاب المجتهدين، وأولياء أمورهم، من حدوث حالات تسريب وغش، حفاظًا على مجهودهم طوال السنة الدراسية.

تنشر مجلة أصول مصر، حقيقة تسريب امتحان ماده التربية التربية الدينية الصف الثالث الثانوي 2022، حرصًا منا على طمئنة القراء من طلاب وطالبات الثانوية العامة في كافة محافظات مصر، والذين يستعدوا لأداء الامتحانات، المقرر إنطلاقها غدًا الإثنين.

تسريب امتحان ماده التربية التربية الدينية الصف الثالث الثانوي 2022

يكثر تساؤلات المواطنين، في كافة محافظات مصر، عن حقيقة تسريب امتحان مادة التربية الصف الثالث الثانوي 2022، بعد أن اشيعت الكثير من الشائعات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ومحركات البحث العالمية، للتعرف على حقيقة الوضع.

وفي نقس الإطار، أكد وزير التربية والتعليم الفني، الدكتور طارق شوقي، عدم حدوث حالات غش منذ عام 2017، حيث وعد بسرية  الامتحانات، في إطار جهوده لمطمئنة الطلاب و أولياء الأمور.

موعد امتحانات الثانوية العامة 2022

من المقرر أن يبدأ موعد امتحانات الثانوية العامة 2022، غدًا الإثنين، بامتحان المواد غير المضافة للمجموع، حيث يؤدي الطلاب غدًا امتحان مادة التربية الدينية، في تمام الساعة التاسعة صباحًا، في كافة محافظات مصر.

امتحانات الثانوية العامة 2022

على أن تبدأ امتحانات الثانوية العامة 2022 للمواد الأساسية، والتي تضاف للمجموع، يوم الأحد المقبل، الموافق 26 يونيو الجاري، في لجان مراقبة جيدًا، ومؤمنة بدرجة عالية، لمن حالات الغش، ويستمر الطلاب في أداء الامتحانات حتى يوم الخميس ، الموافق 21 يوليو 2022،  والذي يؤدي خلاله الطلاب امتحان مادة الأحياء لطلاب الشعبة العلمية قسم العلوم، فيما يؤدي طلاب الشعبة العلمية قسم الرياضة امتحان الرياضيات التطبيقية،، ويؤدي طلاب الشعبة الأدبية امتحان مادة الفلسفة والمنطق.

اقرأ أيضاً

حقيقة تسريب امتحان ماده التربية الوطنية الثانوية العامة 2022