الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

اخر موعد لتحديث بطاقات التموين شهر يوليو 2022 و خطوات إضافة رقم الهاتف

الإثنين 20/يونيو/2022 - 04:54 م
بطاقات التموين 2022
بطاقات التموين 2022

اخر موعد لتحديث بطاقات التموين شهر يوليو 2022، محل يحث الملايين من المواطنين، حيث يرغبوا في التعرف على وقت انتهاء فترة السماح التي حدتتا وزارة التموين، أما المواطنين لتحديث البطاقات الخاصة بهم، وإضافة رقم الهاتف، لتجب وقف سريان البطاقة.

موعد لتحديث بطاقات التموين شهر يوليو 2022

يتساءل المواطنين عن اخر موعد لتحديث بطاقات التموين شهر يوليو 2022، حتى يتمكنوا من إضافة رقم الهاتف الخاص بهم عبر موقع دعم مصر، حيث أكدت وزارة التموين على أهمية التحديث، تجنبًا لإيقاف سريان البطاقات الخاصة بهم، وإيقاف تمكنهم من صرف السلع التموينية.

آخر موعد لتحديث بطاقات التموين شهر يوليو 2022

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية، آخر موعد لتحديث بطاقات التموين شهر يوليو 2022، مد مهلة تحديث بطاقة التموين، عن طريق إضافة رقم هاتف، حتى يوم 31 يوليو  المقبل، حيث تم إمهال المواطنين شهر، حتى يقوموا بتحديث رقم الهاتف الخاص بهم.

تحديث بطاقات التموين شهر يوليو 2022

يتمكن المواطنين من حاملي بطاقات التموين من تحديث بطاقة التموين شهر يوليو 2022، وذلك حتى لا يتم إيقاف سريان بطاقتهم التموينية، وإيقاف صرف السلع.

حيث يوجد عدة طرق أمام المواطنين لتحديث يطاقتهم التمويننية، الأولى عن طريق  موقع دعم مصر،، كما يتمكنوا من إضافة رقم الهاتف عن طريق بوابة مصر الرقمية، وذلك في إطار جهود الدولة لميكنة الخدمات الحكومية،  للتسهيل على المواطنين، ومنعًا للازدحام. 

ويتمكن المواطننين من تسجيل رقم الهاتف، وتحديث بطاقات التموين شهر يوليو 2022، عن طريق الذهاب لمكاتب التموين المنتشرة في كافى المحافظات.

خطوات تحديث بطاقة التموين 2022

يتمكن المواطنين من تحديث بطاقة التموين موقع دعم مصر ، عن طريق الخطوات التالية:

الخطوة الأولى : يقوم المواطن بتحديث بطاقة التموين 2022، عن طريق موقع دعم مصر من هنـا

الخطوة الثانية : على المواطن الضغط على تسجيل رقم الهاتف الخاص به.

الخطوة الثالثة : يقوم المواطن بتسجيل رقم الهاتف على بطاقة التموين الخاصة به، والتي تتكون من 12 رقم، في المكان المحدد لذلك. 

الخطوة الرابعة: يقوم المواطن بالضغط على التالي.

الخطوة الخامسة:  كتابة رقم الهاتف المحمول، الخاص برب الأسرة، والذي يظهر أسمه على الشاشة. 

اقرأ أيضاً

لينك موقع دعم مصر تحديث بطاقة التموين 2022 الآن