الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
مصر

"الآن ".. خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلوم الفني 2022 بالاسم ورقم الجلوس

الأحد 26/يونيو/2022 - 05:48 م
طلاب الدبلوم الفني
طلاب الدبلوم الفني 2022

خطوات الاستعلام عن نتيجه الدبلوم الفني 2022 بالاسم ورقم الجلوس، من اكثر ما يتساؤل عنه، مئات الآلأف من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية، حيث يرغبوا في التعرف على نتائجهم في الامتحانات، عبر بوابة التعليم الفني.

نتيجه الدبلوم الفني 2022 

يرغب مئات الآلاف من الطلاب والطالبات، في التعرف على خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، حيث تفصلنا ساعات قليلة على إعلانها عبر بوابة التعليم الفني، حيث من المقرر أن يتم إعلانها فور إعدادها, بعد ساعات قليلة.

الاستعلام عن نتيجه الدبلوم الفني 2022 

يزداد البحث عن الاستعلام عن نتيجه الدبلوم الفني 2022، حيث يرغب الكثير من الأشخاص، في التعرف على موعد إعلان النتيجة، وخطوات الاستعلام عنها، حتى بطمئنوا على مستواهم الدراسي، وتخطيهم المرحلة الدراسية الجارية.

يترقب مئات الآلاف من الطلاب والطالبات، في الدبلومات الفنية، ظهور نتبجة الدبلوم الفني 2022، ما يجعلهم يحرصوا على متابعة بوابة التعليم الفني باستمرار، حيث من المقرر أن يتم إعلان النتيجة من خلالها، في الساعات القليلة القادمة.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2022

يكثر تساؤلات المواطنين، عن موعد نتيجة الدبلومات الفنية 2022، منذ انتهاء امتحانات طلاب الدبلومات الفنية، بكافة شعبها، الفندقية، والتجارية، والصناعية، زراعية، في بداية شهر يوليو الجاري.

وأشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من المقرر أن يتم إعلانها في نهاية شهر يونيو الجاري، عبر بوابة التعليم الفني.

خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022

تنشر مجلة أصول مصر، خطوات الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022 بالاسم ورقم الجلوس، حتى يتمكن طلاب الدبلومات الفنية بكافة شعبها، في التعرف على نتائجهم فور ظهورها على بوابة التعليم الفني.

الخطوة الأولى: يتمكن الطلاب والطالبات من الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2022، من خلال هذا الرابــط.

الخطوة الثانية: يقوم الطلاب بتحديد نوع الدبلوم الخاص بهم " زراعي -صناعي- تجاري- فندقي".

الخطوة الثالثة: على الطلاب والطالبات بإدخال البيانات المطلوبة.

الخطوة الرابعة: يقوم الطلاب بكتابة رقم الجلوس الخاص بهم.

الخطوة الخامسة: يضعط المواطن على استعلم عن النتيجة.

اقرأ أيضاً

"مفعل".. لينك نتيجة دبلوم تجارة 2022 بالاسم ورقم الجلوس