الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

الأهلى يتأهل للدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر بهدفين فى مرمى بيراميدز

الأحد 26/يونيو/2022 - 11:35 م
أصول مصر

تأهل النادى الأهلى للدور قبل النهائى لمسابقة كأس مصر بالفوز على بيراميدز بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى انتهت منذ قليل بين الفريقين باستاد القاهرة الدولى.

 

مباراة الأهلي

 

سجل هدف الأهلى الأول اللاعب طاهر محمد طاهر، برأسية فى الدقيقة السادسة من عمر المباراة، وسجل الهدف الثانى الثانى اللاعب حسام حسن فى الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع فى الشوط الثانى، بينما سجل هدف بيراميدز اللاعب رمضان صبحى، من ضربة جزاء بسبب خطأ دفاعى بين حارس المرمى محمد الشناوى والمدافع رامى ربيعة.

وكان سامي قمصان المدير الفني المؤقت للأهلي، قد أعلن تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته اليوم ضد بيراميدز، في ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر، وضم التشكيل: محمد الشناوي في حراسة المرمى ومحمود وحيد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني في الدفاع، إليو ديانج، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، في الوسط، أفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف في الهجوم.

فيما أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني لفريق بيراميدز تشكيل فريقه الذي سيخوض مباراته ضد الأهلي في ربع نهائي بطولة كأس مصر على استاد القاهرة الدولي، وضم التشكيل: شريف إكرامي في حراسة المرمى،  على جبر - أسامة جلال - أحمد فتحي - حسين السيد في خط الدفاع، عبد الله السعيد - نبيل دونجا - إسلام عيسى - رمضان صبحي - وليد الكرتي في خط الوسط، فخر الدين بن يوسف، في خط الهجوم.

وتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد الشناوي - إيريك تراوري - أحمد توفيق - إبراهيم توريه - عبد الله مجدي - أحمد سامي - محمود صابر - محمد الجباس - هشام محمد ، بينما خرج من قائمة المباراة، لاعب الوسط محمد صادق، والمهاجم الجنوب أفريقي فخري لاكاي.

إقرأ أيضاً.. مؤمن زكريا مستشار الشئون الرياضية لشركة تذكرتي

إقرأ أيضاً.. الأهلى يتعاقد مع البرتغالى ريكاردو سواريز لمدة موسمين