الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

مصر للطيران تسير 11 رحلة جوية إلى جدة والمدينة المنورة لنقل الحجاج

الثلاثاء 28/يونيو/2022 - 09:52 ص
مصر للطيران
مصر للطيران

تسير مصر للطيران، اليوم الثلاثاء، 11 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام.   وأقلعت أولى هذه الرحلات فى تمام الساعه 2:05 فجرا من مطار القاهرة، وذلك بواقع 4 رحلات جوية إلى جدة و7 رحلات إلى المدينة المنورة من بينهم رحلة لنقل حجاج باماكو ورحلتين جويتين من مطار الأقصر إلى جدة لنقل إجمالى 2491 من حجاج قرعة القاهرة والإسكندرية والبحيرة وتضامن قنا و أسوان و الوادي الجديد و البحر الأحمر وأسيوط وسوهاج والأقصر وقرعة بني سويف وكفر الشيخ و السويس وبعثة الداخلية وعمل.

وكانت شركة مصر للطيران قد سيرت أمس، 13 رحلة جوية لنقل حجاج بيت الله الحرام، أقلعت أول هذه الرحلات في تمام الساعة 2:05 فجرا من مطار القاهرة، 

شركة مصر للطيران

وذلك بواقع ٨ رحلات إلى المدينة المنورة، و٣ رحلات جوية إلى جدة، بينها رحلة لنقل حجاج باماكو، ورحلتان جويتان من مطار الأقصر إلى جدة لنقل إجمالي ٢٥٦٠ حاجا من حجاج قرعة القاهرة والإسكندرية وبني سويف وكفر الشيخ و السويس والبحيرة وتضامن قنا وأسوان والوادي الجديد والبحر الأحمر وأسيوط وسوهاج والأقصر وبعثة الداخلية.

إقرأ أيضا:

"الحج والعمرة" السعودية: أكثر من 266 ألف حاج وصلوا إلى المدينة المنورة  

ورفعت سلطات مطار القاهرة من استعداداتها بجميع الأجهزة والقطاعات والإدارات والشركات العاملة بالمطار، لاستقبال حجاج بيت الله الحرام المغادرين إلى السعودية، عبر شركتي مصر للطيران، وشركة الخطوط الجوية السعودية وشركات الطيران الخاصة.

مطار القاهرة الدولي

وخصص مسئولو مطار القاهرة الدولي مبنى الرحلات الموسمية بمطار القاهرة لرحلات مصر للطيران، ومبنى الركاب رقم (2) لرحلات الخطوط الجوية السعودية، بالإضافة إلى التنبيه والتشديد على شركات الطيران سواء المصرية أو العربية التى ستنقل ضيوف الرحمن بداية من 24 يونيو الجاري، بضرورة الإلتزام بمواعيد إقلاع الرحلات وفقا لجداول التشغيل المقررة، والتنبيه على ضيوف الرحمن على التواجد قبل إقلاع الرحلات بـ 4 ساعات.

اقرأ ايضا:

وزيرا الطيران والأوقاف يودعان اول أفواج حجاج بيت الله  

«مصر للطيران» تُصدر بيانًا مهمًا بشأن الحصول على تأشيرات الزيارة السياحية عند الوصول إلى السعودية

 لـ«المصريين والأجانب».. مصر للطيران: إلغاء القيود الصحية المتعلقة بـ«كورونا»