الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

تعرف على مواعيد حديقة الحيوان في العيد 2022

الأحد 10/يوليو/2022 - 04:29 م
حديقه الحيوان
حديقه الحيوان

مواعيد حديقة الحيوان في العيد 2022.. تصدرت الكلمات التي يبحث عنها الكثيرون خلال إجازة الع الاضحي، حيث يعشق الأطفال مشاهدة الحيوانات وهي تعيش في أماكن تشبه أماكنها الطبيعية كسيد قشطة في بركة السباحة وكلب البحر وهو يسبح في المياه والغزلان وهي في مبايتها وغيرها من الحيوانات، لذا تستعرض مجلة أصول مصر في التقرير التالي مواعيد حديقة الحيوان في العيد 2022 و سعر التذكرة.

مواعيد حديقة الحيوان في العيد 2022

تفتح حديقة الحيوان في عيد الأضحى 2022 يوميا، من الساعة 9 صباحا إلى الساعة 4 عصرا، وتغلق كل ثلاثاء ما عدا أيام العيد والتي يتم فيها إجراء أعمال الصيانة بها أسبوعيا، ومؤخرا تم تخصيصة للأفواج السياحية التي ترغب في تنظيم رحلات أو زيارات إلى حديقة الحيوان بسعر تذكرة يبغ 65 جنيها.

سعر تذكرة حديقة الحيوان 2022

يقول الدكتور محمد رجائي، رئيس الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، إن سعر تذكرة حديقة الحيوان في عيد الأضحى 2022 ثابت ولم يتغير كما هو، إذ يبلغ نحو 5 جنيهات للمصريين، و20 جنيها لغير المصريين طوال أيام العيد وفي الأوقات العادية، كما يمكن دخول أفواج سياحية فقط بحجز مسبق تذكرة كاملة للطفل من عمر 5 سنوات في يوم الثلاثاء من كل أسبوع في غير أيام عيد الأضحى.

وأكد رجائي الاستعداد التام لاستقبال زوار الحدائق على مستوى الجمهورية خلال إجازة عيد الأضحى 2022، وذلك بإلغاء الإجازات بين العاملين والأطباء والاستعداد لارتفاع درجة الحرارة بتوفير الرعاية البيطرية للحيوانات الكاملة والتغذية السليمة التي تساعد الحيوانات على التغلب على الإجهاد الحراري فضلا عن فتح المبايت والجور وتشغيل المكيفات لبيت الدببة وتوفير المياه الباردة للحيوانات في جحورها وأقفاصها.

اقرأ أيضاً

فيلم كيرة والجن تليجرام 2022.. بحث كبير لمشاهدته!

مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2022 تليجرام.. لماذا يرتفع البحث؟