الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

شيكابالا يعقد جلسات تحفيزية للاعبين.. وبن شرقي أبرز دوافع الفوز بكأس مصر

الخميس 21/يوليو/2022 - 06:07 ص
أصول مصر

طالب محمود عبد الرازق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، من لاعبي الفريق تحقيق الفوز على الأهلي فى مباراة نهائى كأس مصر لموسم 2021 المقرر إقامتها اليوم فى التاسعة مساء على استاد القاهرة، وذلك من خلال عقد عدة جلسات تحفيزية، وأكد “شيكابالا” أن الفوز سيكون مفتاح وصول الزمالك للقب الدورى، وتحقيق مزيد من الألقاب.   من جانبه حرص البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك، على عقد جلسات أخرى مع اللاعبين طالبهم خلالها  بالتركيز فى مواجهة المارد الأحمر، والسعى لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير البيضاء التي تؤازر الفريق فى جميع الأحيان.

يفرض الجهاز الفنى حالة من التركيز خلال خوض التدريبات من أجل تحقيق البطولة   ويواصل الزمالك تدريباته لمواجهة الأهلي في التاسعة مساء اليوم فى لقاء نهائي كأس مصر، فيما يفرض الجهاز الفنى حالة من التركيز خلال خوض التدريبات من أجل تحقيق البطولة.   وما يعد حافزاً إضافياً، يسعى المغربي أشرف بن شرقي، للتتويج ببطولة مع الفارس الأبيض قبل الرحيل الرسمي عن القلعة البيضاء، حيث قرر عدم تجديد تعاقده لخوض تجربة جديدة.

يأمل أشرف بن شرقي فى تتويج الزمالك بلقب كأس مصر على حساب الأهلي لتصبح خير ختام لمسيرته مع الفريق الأبيض ويودع بعدها جماهير الزمالك   ويأمل أشرف بن شرقي فى تتويج الزمالك بلقب كأس مصر على حساب الأهلي، لتصبح خير ختام لمسيرته مع الفريق الأبيض ويودع بعدها جماهير الزمالك، واتفق أشرف بن شرقي مع مسئولي الزمالك على الرحيل قبل نهاية الموسم الكروى، حتي يتمكن من الانضمام لفريقه الجديد، وهو ما وافق عليه مسئولو الزمالك احترامًا لرغبة اللاعب وتقديرًا لما أعطاه للزمالك على مدار فترة تعاقده.

من المتوقع أن يرحل أشرف بن شرقي عن صفوف الزمالك عقب مواجهة الأهلي في بطولة كأس مصر   ومن المتوقع أن يرحل أشرف بن شرقي عن صفوف الزمالك عقب مواجهة الأهلي في بطولة كأس مصر، من أجل الانضمام لصفوف فريقه الجديد، وبدء فترة الاعداد للموسم الكروى المقبل.

إقرأ أيضاً.. الأهلي والزمالك.. موعد مباراة نهائي كأس مصر والقناة الناقلة

إقرأ أيضاً.. مدرب منتخب مصر يقرر حضور قمة الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر