السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
بنوك و تأمين

الخميس المقبل.. البنوك تتيح فتح الحسابات مجانًا احتفالًا بعيد الفلاح

الأربعاء 31/أغسطس/2022 - 04:34 م
البنوك العاملة بالقطاع
البنوك العاملة بالقطاع المصرفي

تبدأ البنوك العاملة بالقطاع المصرفي المصري المشاركة في فاعليات الاحتفال بعيد الفلاح استكمالا لمبادرات الشمول المالي وذلك اعتبارًا من يوم الخميس المقبل 1 سبتمبر، وحتى 15 سبتمبر 2022، حيث تقدم البنوك باقة من المنتحات المصرفية المجانية للعملاء.

ويسمح البنك المركزي المصري للبنوك العاملة في السوق المصري، بالتواجد خارج مقارها، لعرض منتجاتها المصرفية، بشرط إبلاغ قطاع الشؤون المصرفية في البنك المركزي المصري بأماكن التواجد.

وتأتي على رأس المنتجات المتاحة للعملاء خلال فترة الإحتفال بعيد الفلاح فتح الحسابات بدون حد أدنى وبدون مصاريف إدارية، بالإضافة إلى إصدار البطاقات البنكية و تفعيل الخدمات الإلكترونية مجانا.

وتشجع البنوك عملاء المحافظ الإلكترونية على تفعيل محافظهم واستخدامها وتقديم ورعاية أنشطة التثقيف المالي لجميع الفئات، طباعة النشرة التعريفية الخاصة بالشمول المالي وتوزيعها على العامة، وعمل تغطية إعلامية للحدث عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلان عن الأنشطة بالوسائل الإلكترونية لكل بنك.

وشملت قائمة فعاليات الشمول المالي على مدار العالم، احتفالية المرأة من 8 مارس إلى 31 مارس تزامناً مع اليوم العالمي للمرأة، واليوم العربى للشمول المالي من 1 إلى 30 أبريل، واحتفالية الشباب من 1 إلى 15 أغسطس بمناسبة اليوم العالمى للشباب، واحتفالية الفلاح من 1 إلى 15 سبتمبر بمناسبة عيد الفلاح.

يأتي ذلك بالإضافة إلى احتفالية الادخار من 15 إلى 31 أكتوبر بمناسبة الأسبوع العالمي للشمول المالي، واليوم العالمى للادخار، واحتفالية الأشخاص ذوى الهمم من 1 إلى 15 ديسمبر بمناسبة اليوم العالمي لذوي الهمم.

إقرأ أيضا:

تفاصيل فتح الحساب بالبطاقة الشخصية من بنك كريدي أجريكول