الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
فنون و منوعات

كيم كارداشيان تطلق شركة جديدة للاستثمار في الأسهم

الخميس 08/سبتمبر/2022 - 08:43 ص
أصول مصر

تعمل نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، على توسيع أنشطتها في عالم الأعمال، حيث دخلت قطاعاً آخر بعد مستحضرات التجميل والملابس، معلنة إنشاء شركة “إس كيه كيه واي بارتنرز” للاستثمار في الأسهم، وتبدأ أول استثمار لها في هذا القطاع قبل نهاية العام الجاري.

والدتها كريس جينر ستكون شريكة في الشركة

وقالت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان، التي اكتسبت شهرة واسعة من خلال برنامج “كيبينج أب ويذ ذي كارداشيانز” في تغريدة عبر منصة التواصل الاجتماعى تويتر، إنها أسست الشركة مع الخبير في هذا المجال جاي سامونز، مضيقة أن والدتها كريس جينر التي كانت أيضاً من شخصيات برنامج تلفزيون الواقع ستكون شريكة في الشركة.

وتسعى الشركة الجديدة “سكاي بارتنرز” إلى الاستثمار في عدد من القطاعات، منها الرقمي والمنتجات الاستهلاكية والتجارة الإلكترونية والإعلام والضيافة والمنتجات الفخمة، بحسب ما ورد في بيان على حساب الشركة عبر تطبيق إنستجرام.

وحقق برنامج تلفزيون الواقع التلفزيوني كيبينغ أب ويذ ذي كارداشيانز، الذي كان ينقل الحياة اليومية لعائلة لوس أنجليس الثرية، نجاحاً واسعاً إلى أن توقف عام 2021،  لتعتلى العائلة موجة البث التدفقي وتعاقدت مع “ديزني” لإطلاق برنامج جديد ذي مفهوم مشابه جداً على منصة “هولو”.

أطلقت مجموعة مستحضرات التجميل “إس كيه كيه إن باي كيم”

وتمكنت النجمة الأمريكية كيم كارداشيان البالغة اليوم 41 عاماً من تحقيق ثروة طائلة من خلال البرنامج، واستفادت من شهرتها لبناء إمبراطورية تجارية، حيث أطلقت مجموعة مستحضرات التجميل “إس كيه كيه إن باي كيم”، بالإضافة لعلامة الملابس النسائية “سكيمز”، وتقدر مجلة “فوربس” المتخصصة، ثروة كيم كارداشيان بنحو 1.8 مليار دولار.

من جانبه قال جاي سامونز، الذي كان مسؤولاً سابقاً في صندوق “كارلايل غروب” الاستثماري، لصحيفة “وول ستريت جورنال” إنه اتصل بكيم كارداشيان وكريس جينر هذا الصيف بشأن تلك الشركة التى تم الإعلان عنها.

اعتبرت كيم كارداشيان أن “الجزء الأكثر إثارة هو التحدث إلى المؤسسين وفهم حلمهم”

وفي تصريح للصحيفة النيويوركية اعتبرت كيم كارداشيان أن “الجزء الأكثر إثارة هو التحدث إلى المؤسسين وفهم حلمهم”، كاشفة أن شركتها تعتزم البدء بأول استثمار لها قبل نهاية السنة الجارية.

إقرأ أيضاً.. علاج للشعر روجت له كيم كارداشيان يجني أرباحًا 10 مليارات دولار