الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
ملاعب

«برشلونة» و«بايرن ميونخ».. موعد المباراة والقنوات الناقلة والمعلق

الثلاثاء 13/سبتمبر/2022 - 08:26 م
برشلونة وبايرن ميونخ..
برشلونة وبايرن ميونخ.. موعد المباراة والقنوات الناقلة

ينتظر عشاق كرة القدم بالعالم بكل غف وجبة كروية دسمة، حيث يترقب الجميع قمة نارية تجمع بين بايرن ميونخ الألماني وضيفه برشلونة الإسباني مساء اليوم، الثلاثاء 13 سبتمبر 2022، على ملعب "أليانز آرينا" ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2022-2023.

وتنشر “أصول مصر “ خلال السطور التالية موعد مباراة برشلونة وبايرن ميونخ والقنوات الناقلة في دوري أبطال أوروبا و معلق المباراة.

موعد مباراة البايرن ضد برشلونة 

ويستضيف بايرن ميونيخ نظيره برشلونة الإسباني ليصبح ضيفاً ثقيلاً ، اليوم الثلاثاء، على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة و في الأوقات التالية: 

10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

11:00 مساءاً بتوقيت الإمارات.

10:00 مساءاً بتوقيت قطر.

10:00 مساءاً بتوقيت الأردن.

8:00 مساءاً بتوقيت الجزائر .

8:00 مساءاً بتوقيت تونس .

7:00 مساءاً بتوقيت غرينتش GMT .

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد البايرن

على أن تذاع المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

و ذلك بالإضافة إلي ان مباريات دوري أبطال أوروبا تُبث على الهواء مباشرة  عبر قنوات «بي إن سبورتس» ، بشكل حصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

معلق مباراة برشلونة

سيعلق على أحداث المباراة المعلق حفيظ دراجي .  

تاريخ مواجهات بايرن ميونيخ وبرشلونة

وتعد مباباة اليوم المواجهة رقم 14 بين الفريقين برشلونة و بايرن ميونخ، حيث سبق والتقيا فى 13 مباراة عبر التاريخ في مختلف البطولات، و الجدير بالذكر أن الفريق الألماني بايرن ميونخ فاز في 9 مواجهات منهم، بينما فاز برشلونة في مباراتين وحسم التعادل مثلهما.

وتعتبر مباراة برشلونة وبايرن ميونيخ هي الأكثر اهتماماً في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري الأبطال، بسبب ذكريات النتيجة التاريخية 8-2 للبايرن.

بايرن ميونخ 

ويخوض بايرن ميونخ مباراته اليوم برشلونة لمواصلة النتائج الإيجابية في دوري أبطال أوروبا، وفض الاشتباك على صدارة المجموعة من خلال الحصول على نقاط المباراة كاملة والاقتراب من التأهل لدور الـ 16 والتقدم خطوة خطوة نحو المنافسة على اللقب فى نسخته الحالية،حيث بدأ مشواره بالبطولة بفوز ثمين على إنتر ميلان الإيطالي بهدفين.

برشلونة

و الجدير بالإشارة أن فريق برشلونة يحتل صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف عن بايرن ميونخ، فيما يتذيل إنتر ميلان وفيكتوريا بلزن الترتيب بلا رصيد من النقاط.

و يخوض برشلونة مباراة بايرن ميونخ هو الآخر بهدف الخروج بنتيجة إيجابية تضمن له الاستمرار على صدارة المجموعة، بعدما افتتح مشواره بالبطولة بفوز كاسح على فريق فيكتوريا بلزن الألماني بنتيجة 5 – 1.