الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
أهم الأخبار

الجريدة الرسمية تنشر قرار مدبولي بقبول استقالة نائب وزير الإسكان

الأحد 09/أكتوبر/2022 - 08:35 م
أصول مصر

نشرت الجريدة الرسمية قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن استقالة نائب وزير الإسكان، ونص القرار 3311 لسنة 2022 بقبول الاستقالة المقدمة من المهندس خالد محمود أحمد عباس، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمتابعة المشروعات القومية.

 

نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمتابعة المشروعات القومية

 

ونص القرار: بعد الاطلاع على الدستور؛ وعلى قرار رئيس الجمهورية رقم 269 لسنة 2018 بتشكيل الحكومة، وبناء على الاستقالة المقدمة بتاريخ 2022/9/18 من المهندس خالد محمود أحمد عباس، نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمتابعة المشروعات القومية.

 

المادة الأولى من القرار

 

المادة الأولى؛ تُقبل الاستقالة المقدمة من المهندس خالد محمود أحمد عباس - نائب وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية لمتابعة المشروعات القومية.

المادة الثانية، ينشر هذا القرار في الجريدة الرسمية، صدر برئاسة مجلس الوزراء في 26 صفر سنة 1444 هـ الموافق 22 سبتمبر سنة 2022.

 

الموافقة على اتفاق منحة بين مصر ممثلة في وزارة التعاون الدولي والصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية

 

ونشرت الجريدة الرسمية أيضاً عدة قرارات للرئيس عبد الفتاح السيسي، أبرزها القرار رقم 227 لسنة 2022، وذلك بشأن الموافقة على اتفاق منحة بين جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة التعاون الدولي، مع الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية، بمبلغ 750 ألف دينار كويتي، للإسهام في إعداد ودراسة الجدوى الفنية والاقتصادية والبيئة لمشروع ربط السكك الحديدية، بين جمهورية مصر العربية وجمهورية السودان.

 

الموافقة على اتفاقية بين مصر والمملكة العربية والسعودية

 

كما نشر فى نفس العدد من الجريدة الرسمية الصادرة اليوم القرار رقم 261 لسنة 2022، بالموافقة على الاتفاقية المبرمة بين مصر والمملكة العربية والسعودية، في شأن استثمار صندوق الاستثمارات العامة، في جمهورية مصر العربية.

إقرأ أيضاً.. بالتفاصيل.. إلغاء تفويض وزير التجارة في مباشرة بعض اختصاصات رئيس الوزراء

إقرأ أيضاً.. قرار رئاسي.. مد خدمة أسامة ربيع رئيسًا لهيئة قناة السويس لمدة عام

إقرأ أيضاً.. قرار رئاسي.. تغيير غرض 15 ألف فدان من نشاط الاستزراع والاستصلاح إلى النشاط التعليمي

إقرأ أيضاً.. القرار الأخير.. رئيس «الرقابة المالية» يعتمد تعديل لائحة صندوق التأمين للعاملين بـ«أبو قير»