السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة رئيس التحرير
بدور ابراهيم
عاجل
سياحة و طيران

«إير كايرو» تنظم 18رحلة أسبوعيًّا بداية من أول نوفمبر إلى الأقصر وشرم الشيخ وأسوان

الأربعاء 26/أكتوبر/2022 - 09:11 ص
شركه اير كايرو للطيران
شركه اير كايرو للطيران

تنظم شركه اير كايرو للطيران رحلات الى ثلاث مدن مصريه هي اسوان والاقصر وشرم الشيخ بدايه من أول نوفمبر، 18 رحله اسبوعيا.

وقال حسين الشريف رئيس مجلس اداره اير كايرو، في تصريحات خاصة لأصول مصر أن هذه الرحلات ستساهم في تنشيط حركة السياحة وعمل برامج سياحية متنوعة، تربط بين القاهرة وهذه المدن.

ووقعت اير كايرو أمس - إتفاقية مع شركة كونيكشن  تعتبر هى الأولى من نوعها فى مصر والمنطقة وبمقتضاها تقوم كونيكشن بتصميم وتنفيذ برامج تسويق مبتكرة على متن رحلات وطائرات اير كايرو، وشراكات مع بنوك وشركات ومؤسسات عالمية ومصرية بغرض التسويق لمنتجاتها .

وبموجب الاتفاقية سيتم إتاحة البرامج التسويقية للشركات الرائدة وضع علاماتها التجارية على جسم طائرات ايركايرو للإعلان عن علاماتها ومنتجاتها بأكثر الطرق فعالية وابتكار، بإلاضافة إلى مزايا تسويقية وإعلانية أخري خلال الرحلات وعلي متن الطائرات بدءا من تصفح موقع اير كايرو الإلكترونى أو تطبيقها على الأجهزة المحمولة مرورا بالترويج على متن الطائرة وأثناء الرحلة وحتى خروجه من مطار وجهته.

وحسب بيان للشركة فإن  أن اير كايرو شرعت فى تنويع مصادر إيراداتها مستغلة قدراتها وأسطولها الحديث بهدف تقديم خدمات أفضل لركاب وعملاء اير كايرو وتعظيم إيرادات الشركة من الخدمات الإضافية للركاب والشراكات مع العديد من الشركات المحلية والدولية تزامنا مع التوسع فى إعتماد الحلول التكنولوجية  فى التوزيع وخدمة الركاب. جدير بالذكر أن اير كايرو  تطير الي 40 مطار حول العالم وتنقل أكثر من 1.5 مليون راكب سنويا.